رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني والعقيلي يزوران دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة
[23/07/2018 04:27]
مأرب- سبأنت
زار وزير الإعلام معمر الإرياني ،اليوم،ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي،دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة بمحافظة مأرب.

وأشاد الإرياني بالدور المحوري الذي يلعبه الاعلام العسكري في مواكبة الانتصارات وتغطية العمليات العسكرية التي تخوضها المؤسسة العسكرية بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية .. مثمناً الجهود البطولية والتضحيات العظيمة التي يبذلها ويقدمها القائمون والعاملون في الاعلام العسكري الذين يرافقون أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات ويسخرون امكاناتهم ويقدمون أرواحهم في سبيل نقل الحقيقة وتعرية المليشيات وكشف جرائمها وفضح أكاذيبها.. مؤكداً أن تلك التضحيات لن تذهب هدراً وستخلد في ذاكرة الأجيال.

وشدد الإرياني على أهمية تنسيق ومضاعفة الجهود وتوحيد الخطاب الإعلامي وتحري الدقة والمصداقية وتجنب المعارك الجانبية وعدم الانجرار وراء الشائعات والقضايا الهامشية.. مشيراً إلى أن المسئولية الوطنية والمهنية والأخلاقية تقتضي توجيه الاهتمامات نحو المعركة الأساسية بما يخدم مصلحة الوطن ويحقق الأهداف المشتركة.

وعبّر وزير الإعلام عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لما يولونه من اهتمام ورعاية للعمل الإعلامي العسكري واعادة بناء دائرة التوجيه واستعادة صحيفة وموقع 26 سبتمبر التي سطت عليها المليشيا الحوثية الانقلابية وسخرتها لخدمة مشاريعها التخريبية، وكذلك انشاء المركز الإعلامي الذي قام بدور متميز في ملء الفراغ وتوفير المعلومات الدقيقة والتقارير والصور الميدانية واتاحتها لوسائل الإعلام المحلية والخارجية.. مؤكداً أن وزارة الإعلام لن تألوا جهداً في تقديم كل ما بوسعها من الدعم والمساعدة المتاحة.. مثمناً اهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل المشير الركن عبدربه منصور هادي الذي يقود معركة التحرير والنصر الأكبر.

وأكد الارياني على أهمية الاعلام الحربي باعتباره رافعة أساسية في معركة دحر الانقلاب واستعادة أمن واستقرار الوطن وبناء دولة اليمن الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة كصيغة مثلى لضمان مشاركة جميع اليمنيين في السلطة والثروة.

من جهته، رحب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، بوزير الإعلام والوفد الإعلامي المرافق له، مشيداً بالزيارات الميدانية إلى الجبهات للتعرف عن قرب على واقع الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش والمقاومة والاطلاع على بسالتهم وصمودهم التي تقهر الصعوبات والتحديات.. مشيراً إلى أن هذه الزيارات يكون لها أثرا ايجابيا في رفع معنويات المقاتلين وتعزيز صمودهم وبسالتهم.

وأوضح اللواء العقيلي أن الإعلام التابع للجيش يقوم بواجباته ويؤدي رسالته بصورة ناجحة رغم شحة الامكانات وصعوبة الظروف؛ وذلك بفضل مبادرة وإرادة وتضحيات الكوادر المهنية والفنية الذين يرابطون في مختلف الميادين وفي أماكن عملهم.. مؤكداً العمل على توفير الدعم والرعاية اللازمة للاعلام العسكري بما يمكنه من تحسين وتطوير الأداء وتوسيع خارطة الانتشار والتغطية ومعالجة أوجه القصور والضعف.. مضيفا أنه سيتم معالجة أية اختلالات في الوضع الهيكلي والإداري للاعلام العسكري والعاملين فيه بما يمنع تداخل المهام والاختصاصات وتنويع المخرجات والالتزام بالأنظمة واللوائح المعتمدة.

رافقه خلال الزيارة وكيلي وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي وصالح الحميدي، والوفدالإعلامي الذي يزور مأرب، وكان في استقباله الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، ومدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد الركن علي الثور، ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العقيد نبيل اسكندر.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا