رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق المقدشي يزور جرحى الجيش بمأرب
[15/06/2018 02:17]
مأرب- سبأنت
قام مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، بزيارات لجرحى الجيش الوطني في مستشفى الهيئة العام والمستشفى العسكري بمحافظة مأرب وسكن النصر لرعاية وتأهيل الجرحى بالمدينة.

والتقى الفريق المقدشي بعدد من الجرحى من ابطال الجيش الذين أصيبوا أثناء مشاركتهم في معارك دحر المليشيا الحوثية الانقلابية وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس واعضاء الحكومة وتحيات قيادة القوات المشتركة..

وأكد القائم بأعمال وزير الدفاع اهتمام القيادة السياسية والعسكرية برعاية وعلاج الجرحى،وسرعة تسفير الجرحى الذين يحتاجون للعلاج في الخارج،وحث المسئولين والمشرفين والاداريين بمزيد من الاهتمام بالجرحى وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

واطلع مستشار رئيس الجمهورية على مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للجرحى، وبرامج الرعاية والتأهيل التي يتم تنفيذها..معبراً عن اعتزازه بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الجرحى.. مشيدا بالتضحيات الجسيمة للأبطال من الجرحى الذين قدموا أجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته وحماية المكتسبات الوطنية وقيم وأهداف الثورة والجمهورية..مؤكدا أن تلك التضحيات والبطولات العظيمة ستظل محل فخر واعتزاز جميع اليمنيين ويتم توارثها عبر الأجيال.

وخاطب الفريق المقدشي الجرحى بالقول"أن إخوانكم يصنعون الانتصارات في كل الميادين والجبهات في سبيل استكمال دحر الانقلاب الحوثي واستعادة أمن واستقرار الوطن"..مثمنا اسناد ودعم الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومواقفهم الاخوية في دعم الشعب اليمني لاستعادة شرعيته ودولته واجهاض المشاريع الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.

رافقه خلال الزيارة محافظ محافظة البيضاء ناصر السوادي، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد الموساي، ووكيلي محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح وعلي الفاطمي، ومدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني.

وكان القائم بأعمال وزير الدفاع قد أدى صلاة عيد الفطر المبارك مع قيادة السلطة المحلية وعدد من المسؤولين وجموع المواطنين في ساحة مصلى العيد بمدينة مأرب.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا