رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ لحج يؤكد على أهمية دور رجل المرور في المجتمع
[06/05/2018 12:45]
لحج ـ سبأ نت
دشن محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، اليوم ، فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار(التزامك بالنظام . . دليل وعيك)

وفي حفل التدشين أكد محافظ محافظة لحج ، أن هذا الأسبوع له زخمه المشهود فهو يعد أسبوعاً اتحادياً عربياً تتجدد فيه روح الانضباط ما بين جميع مستخدمي الطرق مشاة و مركبات النقل في المحافظة و البلد و الوطن العربي بأسره..مؤكداً على أهمية دور رجل المرور في المجتمع.

وحث المحافظ تُركي ، رجال المرور على أن يكونوا رديفاً للجانب الأمني في ضبط أي أعمال مشبوهة للآليات المتنقلة في أوساط الناس ومضاعفة اليقظة الأمنية العالية.

من جانبه أوضح المدير العام لشرطة السير بمحافظة لحج العقيد الركن قحطان القطيبي ، أن إجمالي عدد الأرقام الجديدة المصروفة بفئاتها الخصوصية و النقل العام و الأجرة للسيارات و الدراجات النارية بلغت 4 آلاف و 517 لوحة معدنية ، و الإيرادات المالية للفصل الأول من العام الحالي 2018 م وصل إجماليها إلى 4 ملايين و 522 ألف ريال يمني .

وأشار إلى أن إجمالي عدد المخالفات التي تم تسديد مستحقاتها بلغ 567 مخالفة جرى توريد عنها مبلغ 2 مليون و 184 ألف ريال ، فيما وصل عدد الحوادث المرورية بمحافظة لحج ، للفصل الأول من العام الجاري 2018 م إلى 32 حادث مرور نجم عنها وفاة 6 أشخاص و إصابة 67 شخصاً بجروح مختلفة و بخسائر مادية بلغت 38 مليون و 809 آلاف ريال .

عقب ذلك افتتح محافظ محافظة لحج ، بمبنى الإدارة العامة لشرطة السير بالمحافظة ، معرض الصور الفوتوغرافية الذي احتوى على نماذج من الحوادث المرورية المؤسفة ، و يهدف المعرض تنوير العامة بالالتزام بمستويات السياقة النظامية المحددة في الطرق تجنباً لتكرار مثل هذه الحوادث

حضر التدشين و افتتاح المعرض وكيل محافظة لحج عبد الفتاح هيثم الحُجَيلِي ، و المدير العام لشرطة المحافظة اللواء الركن صالح أحمد الجُنَيدِي.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا