رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يضع حجري أساس لمشروعي سفلتة ورصف 5 كيلو متر من شوارع مدينة قلنسية
[30/04/2018 01:22]
سقطرى- سبأنت
تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، ومعه محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس،الاوضاع في مديرية قلنسية وعبد الكوري.

وكان في استقبال رئيس الوزراء أثناء وصوله ،وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي ،ومدير عام المديرية محمد سعد طه و مدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان.

وشهد الاستقبال رقصات وأهازيج شعبية وفنية متميزة من التراث السقطري، تعبيرا على الفرحة الكبيرة لأبناء قلنسية بقدوم دولة رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له، وتثمينا لما تبذله الحكومة والسلطة المحلية من مشاريع حيوية وخدمية لأبناء المدينة وكافة مدن وجزر الأرخبيل.

ووضع رئيس الوزراء،حجري أساس لمشروعي سفلتة ورصف خمسة كيلو متر من شوارع مدينة قلنسية، وذلك ضمن إطار جهود الحكومة في تنفيذ مشاريع تأهيل الطرقات، لتسهيل تنقلات المواطنين بين أرجاء المدينة،واعتمد 50 مليون ريال لتطوير مستشفى قلنسية.

وكلف رئيس الوزراء محافظ أرخبيل سقطرى ومدير مكتب الشباب بإيجاد سكن لطلاب جزيرتي عبد الكوري وسمحة، كما كلف رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع محافظ سقطرى لإرسال فريق طبي لمعالجة المرضى، كما وجه بضرورة البت في إنارة شوارع المدينة.

وخلال زيارته التفقدية لمدينة قلنسية، زار رئيس الوزراء الكتيبة العسكرية التابعة للواء أول مشاه بحري المرابطة في مديرية قلنسية، واطلع على أوضاع الكتيبة وسير عملها العسكري والأمني والحفاظ على أمن واستقرار المدينة.

رافق رئيس الوزراء، كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفائن، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسيي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، ورئيس هيئة المساحة وعقارات الدولة أنيس باحارثة، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، وقائد اللواء مشاة اول بحري العميد الركن محمد علي الصوفي، ووكيل المحافظة صالح علي، ومدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العميد على الرجدهي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية و قادة الأجهزة الأمنية.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا