وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع القائم بالاعمال الصيني لدى اليمن تشاو تشنغ.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة سبل تعزيز أجهزة الأمن والشرطة في حضرموت
[04/04/2018 11:42]
سيئون- سبأنت
ناقش الوكيل المساعد لشئون الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اللواء احمد علي مسعود،اليوم، مع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي سبل تعزيز الأجهزة الأمنية في عموم مديريات الوادي والصحراء .

وتناول اللقاء الذي حضره مدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد سعيد علي العامري ومدير عام الأمن بأرخبيل سقطرى عميد صالح علي السقطري ومدير الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية عميد عدنان محفوظ القلعة أهمية العلاقة التكاملية بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وجميع أفراد المجتمع من اجل الحفاظ الأمن والاستقرار في هذه المنطقة .

وأثنى الوكيل المساعد لشئون الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اللواء احمد علي مسعود بالتعاون القائم والانسجام التام بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في مديريات الوادي والصحراء لتسخير الإمكانيات المتوفرة من أجل تعزيز دعائم الأمن والبناء الأمني وتمكين رجال الأمن من الاضطلاع بمهامهم وواجباتهم الأمنية..مؤكداً أن وزارة الداخلية تؤلي اهتماما كبيرا بتعزيز الأوضاع الأمنية في مديريات الوادي والصحراء من خلال زيادة عدد مراكز الأمن في عاصمة الوادي مدينة سيئون وكذلك في بقية المدن الرئيسية بما يتناسب وحجم الكثافة السكانية والمساحة الجغرافية .

وتطرق وكيل الوزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن والشرطة أن هدف الزيارة يأتي للاطلاع عن كثب لتلمس أوضاع المنتسبين للوحدات الأمنية والعمل على تسهيل القضايا المتعلقة بالأمن والشرطة ورفع القضايا الأخرى المتعلقة بقيادة الوزارة .

من جانبه أعرب وكيل المحافظة المساعد عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في توفير الإمكانيات المطلوبة لتعزيز الأمن سواء بالإمكانيات البشرية أو بالمعدات والعتاد ، لافتا إلى العلاقة الوطيدة التي تربط رجال الأمن بالمجتمع والتي كان لها الأثر الايجابي في الحد من الجريمة مقارنة بأوضاع بعض المناطق الأخرى بالجمهورية .


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا