رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني اوجه التعاون المشترك
[03/10/2022 05:10]

الرياض ـ سبأنت :
بحث الدكتور منصور علي بجاش وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، اليوم، مع سفير شؤون منتدى التعاون العربي الصيني بوزارة الخارجية الصينية لي تشنغ اوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها الى افاق اوسع وتنسيق المواقف وتبادل وجهات النظر ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء استعرض وزير الخارجية مستجدات الاوضاع على الساحة اليمنية وتعنت الحوثيين في استمرارهم بالحرب وزيادة معاناه الشعب اليمني ورفضهم تمديد فترة الهدنة وعرقلتهم جميع المساعي الاقليمية والدولية لتمديد فترة الهدنة وهذا بما لايدع مجالا للشك ارتهان المليشيات الحوثية لقرارها السياسي لاجندات خارجية لتحقيق المطامع الايرانية في المنطقة، مشددا على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه هذه التصرفات الحوثية العبثية والتي تزيد من المعانه الانسانيه للشعب اليمني.

ومن جانبه اكد السفير لي تشنغ، على موقف الصين الثابت لليمن ووحدته واستقراره ودعمها لمجلس القيادة الرئاسي وكافة الجهود الاممية التي تبذل في تحقيق عملية السلام وانهاء الحرب، مشيرا الى استمرار بلاده في تقديم كافة اوجه الدعم التنموي والانساني والاغاثي لليمن.

حضر اللقاء نائب رئيس الوفد، قاو مينغ، والقائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن، شاو تشنغ.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا