رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحولي يؤكد على اهمية التعاون المشترك لتحسين خدمة التعليم في المعاهد التقنية والفنية
[23/09/2018 02:48]
عدن- سبأنت
أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي،على اهمية تضافر الجميع لخدمة وتحسين العملية التعليمية في المعاهد والكليات الفنية والمهنية في عموم محافظات الجمهورية والعمل على تعليم خالي من السياسة والحزبية .

جاء ذلك في حفل اختتام الدورات المهنية ( الدفعة الثانية ) التي نظمت في المعهد التقني الصناعي بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن،والتي تستهدف 960 شاب وشابة في مختلف المجالات الفنية والمهنية , وذلك بتمويل من صندوق تنمية المهارات .

واشاد المحولي بدور مكتب التعليم الفني في عدن وكوادر المعهد التقني وقيادة الصندوق في تقديم الدعم اللازم لتنفيذ الانشطة التدريبية في مختلف المجالات المهنية واستهدافها للشباب الذين يعتبروا الركيزا الاساسية في دعم الاقتصاد الوطني وسوق العمل .

واشارا كل من المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن الدكتور عبدالله منصور بن سفاع، الى انه و خلال فترة واجيزه تم اعادة فتح المعاهد والكليات امام الطلاب وتوفير الاحتياجات الضرورية للمعاهد رغم الامكانيات المتاحة , والعمل على تسير امور المعاهد الفنية والمهنية في مختلف مديريات المحافظة وتسهيل عمل الصندوق في تنفيذ انشطتها في عدن والمحافظات المحررة .. مؤكدين الى ان صندوق تنمية المهارات سيسخر كل الامكانيات المتاحة لدعم العملية التعليمية في المعاهد الحكومية .

كما اشادا كل من الامين العام للسلطة المحلية في مديرية المعلا منير كريم , و عميد المعهد الدكتور رضوان احمد سعيد بكل الجهود المبذولة من قبل القائمين في وزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات في انجاح الدورات التنشيطية في مختلف المجالات المهنية .. متمنيين من الجميع التعاون والتوجيه لصالح البلاد وترك كل الخلافات السابقات .

من جانب اخر افتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي ،ومعه المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم مختبر حاسوب النشر المكتبي في المعهد التقني الصناعي من خلال توفير 10 اجهزة كمبيوتر بتمويل صندوق تنمية المهارات .



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا