رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يناقش عدد من التقارير والموضوعات الهامة
[24/07/2018 12:48]
شبوة- سبأنت
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة ،اليوم،اجتماع له برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن علي راشد الحارثي.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الوكيلان المساعدان للمحافظة ناصر محمد القميشي وعلي محمد الكندي، اطلع المحافظ الحارثي أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج لقاء قيادة المحافظة مؤخرا مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وما تمخض عن اللقاء من توجيهات كريمة من فخامته بشان تنفيذ عدد من المشروعات الحيوية وتلبية بعض الإحتياجات الضرورية والملحة للمحافظة في القطاعات الخدمية..مؤكدا على ضرورة اضطلاع الجهات المعنية في المحافظة بدورها ومسئولياتها في متابعة تنفيذ هذه التوجيهات وسرعة تحقيق ما تضمنته على أرض الواقع .

وناقش المكتب التنفيذي التقارير والقضايا المدرجة في جدول أعماله ومنها تقرير قدمه مدير عام مكتب شؤون الغاز بالمحافظة سالم بافياض عن مشروع الربط الكهربائي للمناطق الساحلية من المحافظة بمحطة كهرباء بلحاف الغازية التابعة للشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال والمعوقات والمشاكل التي تعترض المشروع.

وأقر المكتب التنفيذي تشكيل لجنة برئاسة الوكيل المساعد علي الكندي للإطلاع الميداني على طبيعة تلك المعوقات والمشاكل ورفع المقترحات بالحلول المناسبة لها إلى الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي .

واتخذ المكتب التنفيذي كذلك جملة من القرارات والمعالجات اللازمة تجاه بقية القضايا والموضوعات التي تمت مناقشتها ومنها قرار بتشكيل لجنة برئاسة الوكيل المساعد ناصر القميشي للاطلاع على حقيقة الاشكاليات والمخالفات التي يعتقد انها مورست في مكتب الصحة والسكان بالمحافظة خلال الفترة السابقة.

كما أقر المكتب التنفيذي إزالة أي استحداثات إنشائية في حرم خزان الإسالة المغذي لمدينة عتق بالمياه القادمة من حقل الشبيكة المائي وإلغاء أي وثائق رسمية صرفت بهذا الشأن.

وكان المكتب التنفيذي بالمحافظة قد استعرض في بداية الاجتماع محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات التي اتخذت خلاله من قبل الجهات المعنية .


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا