رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باقادر يبحث مع وفد منظمة الهجرة الدولية عدد من القضايا والبرامج المتعلقة بالقطاع الزراعي
[12/07/2018 05:18]
عدن- سبأنت
بحث وكيل وزارة الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية المهندس امين باقادر،اليوم،بالعاصمة المؤقتة عدن ،مع وفد منظمة الهجرة الدولية عدد من القضايا والبرامج المتعلقة بالقطاع الزراعي و سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة في مجال تدخلاتها في الانشطة والمشاريع الزراعية وامكانية تعزيز انشطة المنظمة في عدد من المحافظات المحررة.

واشاد وكيل الزراعة والري بالدعم المقدمة من منظمة الهجرة الدولية في القطاع الزراعي خلال الازمة الراهنة لاسيما برامج التدخلات القيمة لعدد من المشاريع الزراعية التي أسهمت في تحسين مستوى الحياة المعيشية للمزارعين المستهدفين بها...منوها بأهمية التعاون بين الوزارة والمنظمة بما يعود بالنفع على المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تواجه البلاد.

وتطرقا كلا من مدير عام الصحة الحيوانية الدكتور عبدالرحمن الخطيب ومدير الوقاية الدكتور جميل انور إلى الجوانب المتعلقة بتسهيل مهام وأعمال المنظمة اضافة الى ابرز المشاريع الذي تحتاج الوزارة تنفيذها بدعم من المنظمة والتي تشمل شبكات الري بالتنقيط وإعادة تأهيل ودعم المراكز البيطرية والارشاد الزراعي ومشروع وحدة ضخ بالطاقة الشمسية سيتم توزيعها على المزارعين في محافظات لحج وأبين وشبوة الذي يعكس نتائجه الايجابية على حياة المشتغلين.

بدوره استعرض مدير منظمة الدولية للهجرة ربيع سر الدين ، أبرز الأنشطة التي تنفذها المنظمة خلال المرحلة الراهنة والتي تركز على الجوانب الغذائية والإيوائية والصحية ونوعية التدخلات المنفذة ..مؤكدا دعم قطاع الزراعة في اليمن والذي يأتي في سياق اهداف وأنشطة المنظمة.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا