رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يدشن الحملة العلاجية الجراحية "بلسم 2" لعلاج مرضى القلب
[26/05/2018 02:38]
المكلا- سبأنت
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمركز نبض الحياة بمدينة المكلا ، الحملة العلاجية الجراحية "بلسم 2" التي تقيمها مؤسسة أمراض القلب الخيرية بحضرموت بدعم من منظمة البلسم الدولية .

وتستهدف الحملة التي تنفذ خلال الفترة من الـ 26 من مايو وحتى 2 يونيو 2018 إجراء 10 عمليات قلب مفتوح و100 عملية قسطرة علاجية للكبار .

ورحب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بالفريق الطبي السعودي المشارك في الحملة..مهنئاً إياهم بشهر رمضان المبارك ، وشاكراً حرصهم على انجاح الحملة في وقتها المحدد ووصولهم للمكلا رغم التغيرات المناخية والتحذيرات بوجود إعصار مداري في بحر العرب .

وقال المحافظ" إن ما يقوم به الفريق الطبي السعودي عمل عظيم ومميز ورسالة سامية خاصة أنها تنفذ هذه المرة في شهر الخير والبركة مما يؤكد وجود العزم والهمّة لدى أفراد الفريق لخدمة أهلهم المرضى من أبناء حضرموت والوطن بشكل عام الذين منعتهم الظروف والامكانيات من السفر الى الخارج" .

وأضاف المحافظ البحسني "أن هذا المشروع الانساني الكبير يأتي في سياق الصفحات الناصعة للعلاقات المتميزة وللدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة ،وان أبناء حضرموت والوطن يثمنون هذا الدعم وهذه المواقف للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان".

بدوره أعرب رئيس الفريق الطبي السعودي الدكتور عماد بخاري عن سعادته الغامرة وأعضاء فريقه بخدمة المرضى في حضرموت واليمن ..مؤكداً إن ذلك يأتي في سياق العلاقات المتميزة بين المملكة واليمن وتجسيداً لأهداف منظمة البلسم الدولية التي تأتي في مقدمتها تقديم المساعدات والحملات العلاجية لليمن الحبيب ..مشيراً الى أن حملاتهم الطبية لليمن كانت قد بدأت منذ العام 2003 ودائماً ما يجدون كل الحب والترحاب والابتسامة في كل المحافظات اليمنية التي عملوا فيها .

وأكد رئيس الفريق الطبي السعودي أن هذه الحملات الانسانية تأتي انطلاقاً من رابط المحبة والمجورة وتواصلت بعد إنشاء منظمة البلسم الدولية في اكتوبر 2017م والتي تضع في أولوياتها خدمة المريض أولاً وسيكون أعضاء الفريق الطبي في أوج سعادتهم وهم يواصلون نجاحهم بإذن الله في إجراء 10 عمليات قلب مفتوح وأكثر من 90 عملية قسطرة علاجية تواصلاً لنجاحهم في الحملة الأولى .

من جهته شكر رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد باشعيب التعاون الكبير للأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ولمنظمة بلسم الدولية وفريقها الطبي الذين تحملوا عناء السفر في هذا الشهر الفضيل وسرعة تجاوبهم تجاه اخوانهم وأهلهم مرضى القلب في اليمن..مشيراً الى إن المؤسسة تواصلت مع منظمة بلسم عقب نجاح الحملة الأولى بلسم 1 وتم تجهيز أكثر من 100 مريض ستشملهم عمليات القلب المفتوح والشرايين والقساطر العلاجية وتركيب الدعّامات وتوسيع الصمّامات .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا