رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يستقبل السفير البريطاني ويشيد بجهود بلاده الداعمة لليمن
[16/05/2018 01:15]
الرياض- سبأنت
استقبل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم ،السفير البريطاني لدى بلادنا مايكل ارون ،للاطلاع على المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وجهود إحلال السلام.

وخلال اللقاء رحب نائب الرئيس بالسفير البريطاني..مشيداً بموقف بريطانيا الايجابي تجاه القضية الفلسطينية خاصة بعد التصعيد الصهيوني الاخير وارتكاب قوات الاحتلال لجرائم القتل المباشر والمتعمد للمواطنين الفلسطينيين.

وأطلع نائب الرئيس السفير البريطاني على التطورات في اليمن وعدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالساحة الوطنية وما حققته الشرعية من إنجازات وانتصارات عسكرية في عدة جبهات وكذا جهود استعادة الدولة اليمنية وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة..مثمناً دعم ومساندة المملكة المتحدة لليمنيين والشرعية الدستورية وتأكيدهم المستمر على وحدة اليمن وأمنه واستقراره وسيادته وسلامة أراضيه ودعم الأصدقاء البريطانيين لتدريب وتأهيل منتسبي خفر السواحل والبحرية اليمنية.

واكد نائب الرئيس موقف الحكومة الداعم لجهود المبعوث الأممي الى بلادنا مارتن غريفيث لإحلال السلام المبني على المرجعيات الثلاث التي قوبلت حتى الآن بتعنت ورفض المليشيا الانقلابية داعياً بريطانيا الى مواصلة جهودها في هذا المجال حتى تحقيق السلام المنشود..مشيراً الى ان ايران وسياستها التخريبية في بلادنا والمنطقة تستلزم من جميع أبناء الوطن بمختلف قواه السياسية وتياراته التوحد خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لمواجهة إيران وأدواتها في اليمن المتمثلة في ميليشيا الحوثي..مجدداً في هذا الصدد ترحيب القيادة السياسة بكل مشروع وطني يعمل على مواجهة إيران وعملاءها من الميليشيا الحوثية تحت قيادة الشرعية وقيادة التحالف.

من جانبه جدد السفير البريطاني تأكيد بلاده دعمها للشرعية وحرصها على حقن دماء اليمنيين واستقرار وأمن اليمن والتوصل إلى حل يُنهي الأزمة الجارية بناء على المرجعيات الثلاث المتفق عليها.

كما عبر عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التشاور والبحث عن معالجات تحد من الأزمات التي تعاني منها اليمن.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا