رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 32.74 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الثلاثاء، على انخفاض مؤشرها العام 32.74 نقطة، ليبلغ مستوى 7375.30 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.44 بالمائة.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب:الارتقاء بالقطاع الصحي وجودة الخدمات من اولويات السلطة المحلية
[16/05/2018 08:34]
مأرب- سبأنت
أكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ان الارتقاء بالقطاع الصحي وجودة الخدمات التي يقدمها من اولويات السلطة المحلية وتأتي في مقدمتها تصحيح الاختلالات القائمة في المنشآت الطبية والصيدلانية الخاصة التي تنتشر في عاصمة المحافظة والمديريات.

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقده مع اصحاب المنشآت الطبية والصيدلانية الخاصة بمدينة مأرب الذي نظمته السلطة المحلية بمديرية المدينة بهدف تعريف اصحاب المنشات بالمعايير والمواصفات والاشتراطات الواجب توافرها في أي منشآة طبية او صيدلانية خاصة بموجب القوانين واللوائح المنظمة للعمل الصحي، لاستكمالها خلال فترة زمنية محددة قبل التطبيق الصارم لتلك القوانين واللوائح.

وشدد الوكيل مفتاح على مكتب الصحة بالمحافظة والمديريات بضرورة الرقابة الصارمة وتطبيق عدم التساهل مع أي منشأة مخالفة او خلل طبي كون الامر يتعلق بصحة وحياة الناس..مشيرا الى ما تشهده المحافظة خلال هذه الفترة من انتشار كبير للمراكز والمنشآت الطبية والصيدلانية الخاصة.

واكد الدكتور مفتاح ان السلطة المحلية بالمحافظة تشجع الاستثمار في البنى التحتية ومن ضمنها الاستثمارات في القطاع الصحي ولكن يجب ان تكون ضمن الالتزام بالمعايير والضوابط والاشتراطات المنظمة لذلك..موجها بالتقييم المستمر للمنشآت الطبية والصيدلانية الخاصة والخدمات المقدمة فيها ومدى جودتها والتزامها بالمعايير الصحية والقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

من جانبه اشار مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد صالح فرحان الى ان الهدف من هذا اللقاء هو تعريف اصحاب المنشآت الصحية والصيدلانية الخاصة بالمدينة بالمعايير والاشتراطات الواجب توافرها والتي يجب استكمالها والتي سيتم تقييم المنشات بموجبها..منوها الى ان هذا اللقاء جاء بناءاً على نتائج حملة التقييم والتفتيش التي قام بها مكتب الصحة بالمديرية.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عبد العزيز الشدادي ومدير فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا