رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش الوطني غرب تعز
[12/05/2018 05:02]
عدن - سبأنت
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،مساء اليوم، اتصالين هاتفين، بقائد الاول حزم قائد محور باب المندب العميد الركن عبدالغني الصبيحي ،وقائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود احمد صائل.

وهنأ رئيس الجمهورية خلال اتصاله بالصبيحي وصائل بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وباسناد من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في الجبهة الغربية لمحافظة تعز.

وأشاد فخامة الرئيس بالإنتصارات العظيمة التي سطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية و كللت اليوم بالنجاج الكبير من خلال تحرير معسكر العمري وجبهة كهبوب ومنطقه الجبال الخمسة بعد معارك مع المليشيا الحوثية الإنقلاببة المدعومة من ايران والتي منيت بخسائر كبيرة في العتاد والارواح.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية حتى استكمال تحرير محافظة تعز وكسر الحصار المفروض عنها من قبل المليشيا الحوثية الإيرانية وإعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة التي ظلت وماتزال تعاني من الحصار المطبق عليها منذ اكثر من ثلاثة سنوات وكذالك مواصلة الانتصارات في جبهة الساحل الغربي حتى تحرير محافظة الحديدة .مؤكداً تقديم كافة اوجه الدعم اللوجستي والمعنوي لابطال الجيش الوطني حتى تحرير وتطهير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا وتعاني من أوضاع مأساوية.

ودعا فخامة الرئيس كافة شرائح المجتمع الى توحيد الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً الى جنب ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ومساندتهم بكل السبل لمواصلة عملياتهم العسكرية الهادفة الى تحرير التراب اليمني من براثين الانقلابيين وتخليص الوطن من شرورهم وتصرفاتهم الهمجية واعمالهم الاجرامية التي طالت أبناء الشعب اليمني.

وثمن رئيس الجمهورية عالياً الموقف الاخوي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي تقف جنباً الى جنب ابطال الجيش الوطني والشعب اليمني في معركته الحاسمة وقطع دابر المليشيا الانقلابية وطمس مشاريع إيران التدميرية ضد اليمن والمنطقة..مؤكداً ان مواقف الاشقاء في التحالف العربي ستظل محل تقدير كافة أبناء الشعب اليمني.

وفي الإتصاليين حمل رئيس الجمهورية نقل تحياتة الى كافة ضباط وجنود الالوية " الاول والثالث "حزم الأبطال بهذه الانتصارات العظيمة.

وعبر قائد الاول حزم قائد محور باب المندب وقائد اللواء الثالث حزم عن شكرهما لفخامة رئيس الجمهورية لإشرافة ومتابعته لسير المعارك في الجبهات وانتصارات الجيش وسير العمليات العسكرية ..مؤكدين ان الانتصارات التي تحققت تأتي في سياق الخطة المرسومة سلفاً من قبل فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبدعم ومساندة من التحالف العربي.

وأشار الصبيحي وصائل الى المعنويات العالية والمرتفعة التي يتحلي بها ابطال الجيش الوطني واستمراره في مواصلة العمليات العسكرية الرامية الى تحرير الوطن وطرد المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا