رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الخدماتية والأمنية في مديريات يافع
[10/05/2018 11:52]

عدن - سبأنت
ناقش نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية المهندس احمد الميسري،اليوم،مع مدراء مديريات لبعوس ويهر والمفلحي والحد بيافع ،الأوضاع الخدماتية والأمنية وابرزها الكهرباء والمياة والطرقات والصحة والتعليم.

وأكد نائب رئيس الوزراء ،اهتمام الحكومة بمديريات يافع وما تعانيه بحكم الطبيعة الجغرافية وصعوبتها في تلك المناطق..مشيراً الى ان الحكومة تضع في خططها وبرامجها أولوية كبيرة للأهتمام بمناطق يافع واحتياجاتها.

واستعرض مدراء مديريات يافع عدداً من القضايا والهموم المتعلقة بمعاناة المواطنيين في جوانب الخدمات والمشاريع..معبرين عن شكرهم وامتنانهم لما خرج به اللقاء مع الوزير الميسري الذي لبى مطالبهم حسب الأمكانيات المتاحة وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

كما التقى نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية ،بأولياء دم المجني عليه علي عوض عبدالحبيب الذي قتل عصر، امس الأربعاء، في مزرعته الخاصة في منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن .

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الأعتبارية والأجتماعية في مديريات يافع أكد الوزير الميسري ، أن ثلاثة من المتهمين في قضية القتل بحوزة الأجهزة الأمنية في عدن بعد ان قاموا بتسليم أنفسهم وتم أيداعهم في السجن..مشيراً الى ان التحقيقات معهم مستمرة وسيتم ضبط بقية المتهمين بموجب النتائج التي ستفرزها التحقيقات..مؤكدا أن يد العدالة ستطال كل من شارك في هذه الجريمة الغادرة التي طالت الشاب علي عبدالحبيب عاجلا أم آجلا .

وقال الوزير الميسري "أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وستضرب بيد من حديد لفرض هيبة النظام والقانون الذي لا يفرق بين صغير او كبير من منطلق إن الناس سواسية كاسنان المشط ولا أحد فوق القانون .

وأكد الوزير الميسري أنه يتابع هذه القضية شخصياً ويولي اهتماماً كبيراً بها كبقية القضايا الحيوية والهامة وفي مقدمتها حادثة اغتيال مدير عام الشؤون القانونية بصحيفة 14 أكتوبر صفوان الشرجبي وحادثة طفل المعلا ضحية الذئاب البشرية واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لها للوصول إلى مرتكبيها وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع

من جانبهم عبر أولياء الدم وعدد من القيادات والشخصيات الأجتماعية والأعتبارية بمديريات يافع الذي حضروا اللقاء عن جزيل شكرهم وخالص تقديرهم للجهود الجبارة والأهتمام الكبير الذي أولاه وزير الداخلية المهندس الميسري بقضية نجلهم المغدور به علي عوض عبدالحبيب..معبرين عن ارتياحهم لتحرك الأجهزة الأمنية عقب الحادث وقبضها على أربعة من الجناة وبدء التحقيقات معهم لكشف ملابسات الجريمة البشعة حسب تعبيرهم .

حضر اللقاء وكيل محافظة لحج صلاح الداؤودي ،وقائد كتائب سلمان الحزم العقيد قاسم الجوهري ،ومدراء مديريات لبعوس ويهر والمفلحي والحد وعدد من الشخصيات الأجتماعية والأعتبارية بمديريات يافع ،وأولياء دم المجني عليه ناصر عبدالحبيب (عم المجني علية) ومحمد عوض اليزيدي (خال المجني عليه).


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا