رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي حضرموت يناقش تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات
[10/05/2018 09:43]
سيئون- سبأنت
ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ،اليوم، تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات والأجهزة التنفيذية والوحدات الإدارية بمديريات وادي حضرموت والصحراء .

وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي،هنأ المكتب التنفيذي كافة المواطنين بقرب حلول شهر رمضان المبارك..سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركات وعز ونصر وأمن وأمان، مباركا للأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري منحه الثقة بتعيينه رئيسا لجامعة سيئون.

وأطلع الوكيل المساعد أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج اجتماع مجلس الوزراء المنعقد بسيئون وكذا زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له لعدد من مناطق الوادي والتي تم خلالها اعتماد وافتتاح ووضع حجر الأساس لجملة من المشاريع التنموية والتعليمية والخدمية بوادي حضرموت.

وتناول المكتب التنفيذي ما تضمنه تقرير نشاط مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء ومعالجة كافة حقوق الموظفين في الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط من تسوية أوضاعهم الوظيفية وتنفيذ خطة الوظائف الجديدة بالإحلال وتوزيع القوى العاملة على أسس سليمة وصحيحة والحرص على التطبيق السليم لقوانين وأنظمة الخدمة المدنية من خلال تشغيل دور وحدات الموارد البشرية في القيام بمهامها والتطبيق العذري لقانون التقاعد والنزول الرقابي والتفتيش للتأكد من مستوى الانضباط الوظيفي.

واستعرض المكتب التنفيذي تقارير نشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وأسباب تأخير ربط المحالين للمعاشات وتجاوز الفترة التعاقدية ومستوى تقديم الخدمات التأمينية للقطاع الخاص إضافة إلى مستوى انجاز الحساب الختامي للعام 2017م.

كما استعرض المكتب التنفيذي أيضا تقارير عن مستوى التوعية والتغطية الإذاعية للمنجزات والفعاليات والأحداث والمناسبات الوطنية عبر اذاعة سيئون وخدمة وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) بالوادي والصحراء في تغطية الأحداث والفعاليات التي تشهدها مديريات الوادي والصحراء على المستويين الرسمي والأهلي وعكس تلك الأنشطة إلى جميع وسائل الإعلام المحلية والوطنية باعتبار أن الوكالة المصدر الرسمي الأساسي الذي ينتج الأخبار والتقارير التي تعتمد عليها الوسائل الإعلامية الأخرى في عملها اليومي ، إضافة إلى تقرير عن أداء السلطة المحلية ومستوى تحصيل الإيرادات وتنفيذ المشاريع وأداء الخدمات بمديرية وادي العين وحوره .

وكان المكتب التنفيذي قد استعرض محضر اجتماعه الماضي ومستوى تنفيذ التكليفات والتوصيات الواردة فيه وتم إقراره.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا