رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
بوريل: اوروبا تخسر علاقاتها مع الدول العربية
أقر رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل بأن رد فعل الاتحاد الأوروبي تجاه نزاع أوكرانيا وقطاع غزة "كلف الاتحاد ثمنا غاليا" بعلاقاته مع الدول العربية وإفريقيا وغيرها.
بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد في فبراير الماضي الى 39.2 مليار دينار
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأحد، ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بنسبة 0.9 في المئة في فبراير الماضي على أساس شهري ليبلغ 39.2 مليار دينار كويتي (نحو 129.3 مليار دولار أمريكي).
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
تعادل إنتر ميلان مع ضيفه كالياري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة النفط تعلن بدء الانتاج من حقول العقلة التابعة لشركة (او ام في)
[05/05/2018 01:16]

مأرب ـ سبأنت

اعلن وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي بدء الانتاج بشكل متدرج من حقول العقلة التابع لشركة (او ام في ) للتصدير عبر منشئات القطاع (4) وميناء النشيمة بمحافظة شبوة والعمل على ربط انتاج شركة صافر بها.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الشركة اليوم لـ 34 عاملا مبرزا بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الاول من مايو في كل عام.

واعتبر المخلافي تكريم المتميزين ، تكريما لكل العاملين في قطاع النفط والغاز وهو تعبير لما يقدمونه من جهود في الصحارى والقفار على امتداد الحقول النفطية.

وأكد اهتمام الحكومة بالقطاع النفطي كونه يمثل مرتكز الاقتصاد الوطني لذلك يأتي اهتمام الوزارة دائما بالعامل كونه محور الارتكاز في التنمية، وتقديرها له لينال كافة حقوقه ويجد البيئة الضامنة والمناخ المناسب لابداعه الخلاق والتطوير المستمر.

مشيدا بجهود الادارة والمهندسين والعاملين في شركة صافر الذين عملوا في اقسى الظروف وفي الوقت الذي لم يكن لديهم الموازنات التشغيلية ولا الرواتب وحافظوا على الشركة واستمرت في عملها الوطني لتزويد المواطنين بالنفط والغاز في مختلف محافظات الجمهورية دون استثناء.

وقال المخلافي" إن معركتنا اليوم في القطاع النفطي هي معركة اقتصادية وعلينا ان ننجح فيها لتوازي المعارك في الجبهات العسكرية والسياسية والثقافية والاعلامية".

من جانبه قال المدير العام التنفيذي لشركة صافر المهندس سالم كعيتي" ان المناسبة تجعلنا نقف وقفة تقييمية وتقويمية لمختلف انجازات شركة صافر الوطنية والتحديات الحالية والمستقبلية خصوصا ان الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن تتطلب منا شحذ الهمم ورفع وتيرة التحدي المصحوب بالحكمة والرصانة من اجل الخروج من كل الصعوبات بأمن وامان".

واضاف كعيتي مخاطبا العاملين " لا يجب علينا ان نقيس انفسنا بما انجزنا حتى الان ولكن يما يجب ان يتحقق مقارنة بقدراتكم الرائعة التي تستطيع الشركة بها تحقيق انجازات اكبر وافضل".






رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا