رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي اللجنة الأمنية لمديريات الوادي بحضرموت
[03/05/2018 02:13]

سيئون ـ سبأنت :
عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اجتماعاً للجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت بحضور وكيل المحافظة عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الأمنية والعسكرية والجهود المبذولة في تثبيت الأمن والاستقرار .

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قيادة قوات التحالف، مثمناً دعم الأشقاء في التحالف وإسهامهم في استقرار المناطق المحررة وتحرير بقية المناطق من سيطرة الانقلابيين الحوثيين.

وأشاد نائب الرئيس بجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة محافظ المحافظة ومختلف الأجهزة والمؤسسات وبتكاتف أبناء حضرموت.

وقال خلال اللقاء: "إن حضرموت نموذج منفرد من العقل والحكمة وتتقدم خطوات نحو التأسيس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم واتفق عليها كل أبناء اليمن".

وأكد الفريق محسن أن الشرعية تواجه اليوم معركتين، معركة مع الإرهاب وأخرى مع الانقلاب، منوهاً إلى ما تحقق من إنجازات كبيرة بسيطرة الشرعية على أغلب الأراضي اليمنية بدعم التحالف.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وتناغمها والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية، والتعاون لإيجاد نظام يساند وجود الشرعية ويمنع كل ما يهدد وجود الدولة.

فيما تطرق وكيل المحافظة إلى عدد من القضايا والهموم والعجز في الخدمات ومساعي السلطة المحلية ومختلف الأجهزة لتلبية احتياجات الناس.

كما عرض قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين وضع الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية وسير العمل فيها وخططها لتثبيت الأمن وردع محاولات الإرهاب والتخريب.

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بتوفير احتياجات المحافظة والتأسيس من خلالها لدولة اتحادية يسودها الأمن والاستقرار والرخاء.



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا