رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يزور مستشفى مأرب ويلتقي الوفد الطبي لمركز الملك سلمان ومبادرة "نلبي النداء"
[02/05/2018 03:21]
مأرب - سبأنت:
زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ومعه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الأربعاء هيئة مستشفى مأرب للاطلاع على الواجب الطبي الذي تتولاه الهيئة واللقاء بكادر المستشفى والأطباء والوفود الصحية التطوعية.

وخلال الزيارة التقى نائب الرئيس فريق الدعم الطبي الذي يزور المحافظة بدعم وإشراف مشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومبادرة "نلبي النداء" بهدف إقامة مخيمات طبية لإجراء العمليات الجراحية والمعاينة الطبية لأبرز الأمراض والحالات المستعصية.

ورحب نائب الرئيس بالفريق الطبي الذي يضم 23 طبيباً متخصصاً ويستمر لمدة أسبوع، مشيراً إلى النتائج الإيجابية الطبية التي ستحققها زيارة الوفد، من جوانب معالجة الحالات الصعبة وتوفير عناء السفر لبعض المرضى والجرحى ونقل الخبرات للكوادر اليمنية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ التقدير والعرفان لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يقدم برامج متنوعة إغاثية وإيوائية وصحية، ولمبادرة "نلبي النداء" وعلى رأسها المشرف العام للمبادرة سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز.

وأكد نائب الرئيس بأن هذه اللفتة الإنسانية تجسد التلاحم والتآلف والشعور الأخوي الموحد من قبل قيادة المملكة العربية السعودية لما يعانيه أبناء الشعب اليمني من آلام جراء معركة الدفاع عن الهوية اليمنية ضد المشروع الإيراني الذي تُمثله في اليمن ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وامتدح الفريق محسن دور الأطباء وجهدهم الانساني وتحدث إليهم قائلاً: "إنكم تقدمون هذا الواجب الطبي الصادق في التخفيف عن آلام الجرحى والمرضى، وهو واجب إنسانيٌ نبيل لن ينساه أبناء الشعب اليمني".

وقدم الدكتور عبدالله الوادعي ممثل مركز الملك سلمان، نبذة عن مهمة الوفد الطبي وأهدافه وحرصه على التخفيف من عناء سفر المرضى إلى الخارج، مشيراً إلى أن اهتمام المسؤولين وفي مقدمتهم نائب رئيس الجمهورية يعطي الفريق حافزاً ودافعاً أكبر.

وعبر أعضاء الوفد الطبي عن ارتياحهم بلقاء نائب رئيس الجمهورية واهتمامه مع محافظ مأرب وبقية المسؤولين والأجهزة وحرص الجميع على إنجاح مهمة الوفد، مؤكدين بأن ما يقومون به واجب إنساني وأخوي لن يتوانوا عنه متى ما دعت الضرورة لذلك.

وقدم رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور محمد القباطي لنائب الرئيس شرحاً عن الترتيبات التي تمت لاستقبال الوفد الطبي وتسهيل مهامه والاستفادة من وجوده بأكبر قدر ممكن علاوة على حجم الاستفادة من بقية الوفود الطبية من الدول الشقيقة والصديقة، معبراً عن الشكر والتقدير لزيارة نائب رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة لأوضاع الجرحى الصحية من أبطال الجيش ولتحسين الخدمات الطبية بشكل عام.

رافق نائب الرئيس خلال الزيارة وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا