رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يتفقد منطقة نوجد في جزيرة سقطرى
[01/05/2018 04:49]

سقطرى ـ سبأنت :
أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة وبتوجيهات القيادة السياسية ممثلة في فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تولي اهتماما خاصا بمحافظة أرخبيل سقطرى، لما تمثله من أهمية كبيرة وكونها تعد قبلة سياحية فريدة لا يوجد مثلها في كافة الجزر العربية.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم بقيادات منطقة نوجد في جزيرة سقطرى.

ونقل رئيس الوزراء، تحايا فخامة رئيس الجمهورية لابناء منطقة نوجد، والذي دائما ما يولي جل اهتمامه بمحافظة أرخبيل سقطرى وغيرها من المحافظات المحررة، ويؤكد على ضرورة سرعة إنجاز المشاريع التنموية والخدمية.

وأوضح أن الوطن يمر بمرحلة استثنائية في غاية التعقيد، نظرا لاستمرار الحرب العبثية التي تفرضها مليشيات الحوثي الانقلابية الذراع المنفذ للتدخل الإيراني المقيت في المنطقة، الأمر الذي أدى إلى نجدة عروبية أصيلة تتزعمها المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار التحالف العربي لإنهاء الانقلاب الحوثي وعودة مؤسسات الدولة والمضي في بناء اليمن الاتحادي الجديد.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود وأدوار دول التحالف العربي، مثمنا حجم الدعم في مختلف المجالات الاغاثية والخدمية، داعيا إلى استمرار ومضاعفة الدعم والاهتمام بكافة المناطق المحررة.

وأكد أن الحكومة تعمل على تحسين مستوى الخدمات الصحية في منطقة نوجد، موجها وزارة الصحة بسرعة رفع المركز الصحي بمنطقة نوجد إلى مستوى مستشفى ريفي، والعمل على تأهيله وتوفير كافة الاحتياجات الأولية واللازمة لتحسين العمل الصحي وتقديم خدمة صحية جيدة وللتخفيق على المواطن من التنقل إلى العاصمة لتلقي العلاج.

وتفقد رئيس الوزراء مرسى الصيادين في منطقة نوجد، ووجه السلطة المحلية برفع دراسة تفصيلية لبناء كاسر أمواج ولسان بحري، لما يمثله المرسى من موقع استراتيجي متميز، ولما سيقدمه من خدمة للصيادين.

رافق رئيس الوزراء، كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، ووكيل المحافظة صالح علي.



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا