رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ بعيد العمال
[01/05/2018 04:39]

عدن ـ سبأنت :
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة الى عمال اليمن احتفاءً بالاول من مايو عيد العمال العالمي بما يمثله ويحمله من الدلالات والمعاني العظيمة لعيد العمال العالمي الذي تحتفل به اليمن هذا العام في ظل أجواء يسودها التفاؤل بعودة الأمن والاستقرار لربوع اليمن والقضاء على فلول التمرد والانقلاب من مليشيات الحوثي الايرانيه لتحقيق تطلعات الشعب التي ارتضاها توافقه الوطني في مؤتمر الحوار الوطني لإرساء دعائم الدولة اليمنيه الحديثة التي يسودها العدل والمساواة وسيادة القانون.

وحيا رئيس الجمهورية عمال اليمن بهذه المناسبة ووصفهم بحملة معاول البناء وصناع فجر غد اليمن الجديد الذي يتوق إليه أبناء اليمن.. منوهاً بجهود العمال في عملية التغيير والتنمية والتضحية والنضال في مختلف المواقف والمنعطفات التي مر بها الوطن

وقال " بسواعدكم وبنبض قلوبكم وبعصارة تضحياتكم ونضالاتكم في جبهات العمل والبناء ومشاركة حماة الوطن والمقاومة الشعبيه اجتراح المأثر والمواقف من أجل ازدهار الوطن ورقيه وإعلاء رايته خفاقة في عنان السماء سينتصر الوطن ويتزين وجهه الوضاء وصدر المواطن بأوسمة رفيعة نسجتها قطرات ثمينة ولآلئ مضيئة من حبات عرقكم وتضحياتكم التي تستوطن قلوب أمتكم وشعبكم ".

وأضاف فخامته " إن الاحتفال بعيد العمال العالمي يعطي دلالات مهمة على الدور الفاعل للعمال في عملية البناء والتنمية ونضالاتها المستمرة من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية على كافة المستويات".

وقال "سنحتفل مع شعبنا اليمني أفراحه واعياده القادمة في ربوع اليمن عامة بعد تطهيرها كاملة من درن بقايا الإمامة والكهنوت ومن يدعمها ويواليها لوضع حداً لما الحقته من أضرار باليمن وطنا وانساناً تلك المليشيات التي استباحت واستحوذت على قوت ابناء شعبنا وعمالة البسطاء وصادرت معيشتهم وأرزاقهم قبل حياتهم ".. مترحما ًعلى ارواح الشهداء من ابناء الوطن عامة وعماله وسواعده السمر بصفة خاصة.




رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا