رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على نتائج الحملة الأمنية لتسليم وإستلام المؤسسات بتعز
[30/04/2018 04:08]
عدن - سبأنت
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، إتصالاً هاتفياً، من محافظ محافظة تعز، الدكتور أمين محمود.

واطلع رئيس الجمهورية من محافظة تعز ،على جهود إستكمال إستئناف العمل في المؤسسات الحكومية داخل المحافظة وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .

وأستمع فخامة الرئيس، من محافظ تعز، إلى شرح مفصل حول نتائج عملية تسلم المقار والمؤسسات الحكومية الواقعة في المربع الشرقي والتي تمت ،اليوم، ومدى تجاوب الوحدات الأمنية والعسكرية مع هذه التوجهات التي ستسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظة وإعادة الحياة إليها، بالتزامن مع التحركات العسكرية التي تشهدها مختلف الجبهات لإستكمال تحرير المحافظة من ميليشيا الحوثي الإنقلابية وإنهاء الحصار الذي تفرضه على بعض المناطق .

وثمن محافظ تعز إهتمام فخامة الرئيس بأوضاع المحافظة ومتابعته المستمرة لمستجدات الأحداث فيها .. مؤكداً أن هذا الإهتمام يزيد السلطة المحلية والأمنية والعسكرية في المحافظة مزيداً من الإصرار والعزيمة نحو إستكمال تفعيل مؤسسات الدولة وتحرير المحافظة من الميليشيا الحوثية .

وجدد فخامة الرئيس التأكيد على أن تحرير تعز يعتبر أولوية ملحة لدى الشرعية لما عانته هذه المحافظة بسبب الميليشيا الإنقلابية التي عاثت في المحافظة ومختلف المحافظات اليمنية فساداً وظلماً وتسببت في معاناة الشعب اليمني تنفيذاً لأجندة إيران التي تحاول عكس تجربة ولاية الفقيه على اليمنيين .. مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال لتحرير المدينة والبلاد من الميليشيات الإنقلابية .

وأكد رئيس الجمهورية إهتمام الحكومة الشرعية بتطبيع الأوضاع في تعز وإستكمال تحريرها وبما يسهم في رفع المعاناة عن سكان المحافظة التي ضربت نماذج قوية في الاستبسال أمام زحف ميليشيا الحوثي الانقلابية وأمام مطامع المشروع الإيراني .. منوهاً بدور قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون مختلف الأطراف لما فيه مصلحة المحافظة.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل أمن تعز وإستقرارها وإعادة الحياة إليها .. مثمناً جهود ودعم دول التحالف العربي لجهود الشرعية في إعادة بناء ما خلفته تداعيات الحرب الانقلابية الحوثية الظالمة .


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا