رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يفتتح المرحلة الاولى من مشروع اعاده تأهيل حقل مياه الحصن في ابين
[28/04/2018 12:58]
عدن- سبأنت
افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، المرحلة الاولى من مشروع اعاده تأهيل حقل مياه الحصن بمحافظة ابين وذلك ضمن حملة (الكويت الى جانبكم) بتمويل الهيئة اليمنية-الكويتية للاغاثة والبدء بالمرحلة الثانية من المشروع.

كما دشن رئيس الوزراء ضخ المياه من الحقل إلى العاصمة المؤقتة عدن.

واشاد رئيس الوزراء في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بجهود دولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومة وشعب على مواقفهم العروبية والتاريخية تجاة أشقائهم في اليمن..مؤكداً أن الشعب اليمني سيضل يحمل كل الحب والتقدير لدولة الكويت على ماقدمته في الماضي والحاضر وما ستقدمه في المستقبل والذي يدل على مدى روابط الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

وقال رئيس الوزراء"نفتتح ،اليوم، مشروع اعاده تأهيل حقول المياه بتمويل من دولة الكويت ضمن حملة (حملة الكويت إلى جانبكم) ولقد كانت ولازالت وستضل إلى جانبا دولة الكويت بعطائها ومواقفها الى جانب شعبنا وحكومته ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومشاركتها في دعم الشرعية ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ".

إلى ذلك تفقد رئيس الوزراء ومعه محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين، ووزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الاكوع وعدد من الوزراء محطة كهرباء ابين التي تم اضافة لها 10 ميجاوات اعتمدتها الحكومة ويجري العمل على تنفيذها لإدخالها إلى الخدمة خلال الأسبوع القادم وذلك لتخفيف من معاناة المواطنيين وسد العجر الحاصل في الطاقة ضمن جهود الحكومة لمواجهة الصيف القادم.

كما زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، ومعه محافظ محافظة ابين مستشفى الرازي وطاف باقسامه ..مستمعاً إلى شرح مفصل من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم إلى الخدمات التي يقدمها والأضرار التي تعرض لها المستشفى بعد دخول تنظيم القاعدة الإرهابي إلى ابين وتدميره كل مؤسساته.

ووجه رئيس الوزراء بسرعة استكمال واعادة تأهيل باقي الأقسام وتوفير الاحتياجات اللازمة لها من أدوات واجهزة طبية.

رافق رئيس مجلس الوزراء رئيسي جهاز الأمن السياسي والقومي اللواء عبده الحذيفي، واللواء أحمد المصعبي وعدد من الوزراء والقادة العسكريين والأمنيين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا