رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام المسابقات الرياضية لمدارس التعليم الأساسي في مديرية عتق بشبوة
[22/04/2018 05:47]
شبوة- سبأنت
اختتمت في ملعب كرة القدم بنادي التضامن الرياضي بمدينة عتق محافظة شبوة،المسابقات الرياضية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية عتق للعام الدراسي 2017-2018م وذلك باقامة المبارأة النهائية التي فاز فيها فريق مدرسة البيحاني بضربات الترجيح على منافسه فريق مدرسة عتق بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي للمبارأة .

وعبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد علي لملس عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها مكتب التربية بالمديرية واللجنة المنظمة لهذه المسابقات الرياضية المدرسية..مشيدا بحسن التنظيم والاعداد الجيد الذي اتسمت به المسابقات المختلفة..مهنئا الفرق والطلاب الفائزين فيها مع تمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح .

وقام مدير عام مكتب التربية والتعليم ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتق عبدالله صالح العمياء بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة التي تمثلت في بطل مسابقة كرة القدم فريق مدرسة البيحاني ووصيفه فريق مدرسة عتق وبطل مسابقة كرة الطائرة فريق مدرسة باكبيرة ووصيفه فريق مدرسة قرى آل سليمان وبطل مسابقة الشطرنج فريق مدرسة البيحاني ووصيفه فريق مدرسة 30 نوفمبر ، كما تم توزيع الشهادات التقديرية على المساهمين في انجاح المسابقات الرياضية المدرسية لمدارس التعليم الأساسي بالمديرية لهذا العام .

حضر الحفل مدير عام فرع بنك التسليف التعاوني والزراعي بالمحافظة احمد الجبيلي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي الحرملي وعضو الاتحاد العام للشطرنج محسن سنان وأمين عام نادي التضامن الرياضي بعتق احمد ابو جليدة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الرياضية وجمع من المواطنين .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا