رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع عدد من الوزراء والمحافظين ورجال الدولة المدنيين والعسكريين
[20/04/2018 11:02]
عدن- سبأنت
أدى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم،صلاة الجمعة في مسجد حقات بالعاصمة المؤقتة عدن ومعه عدد من الوزراء والمحافظين ورجال الدولة المدنيين والعسكريين.

واشار خطيب الجمعة وزير الأوقاف والإرشاد القاضي أحمد عطية ،الى ملامح اتسام الدين الاسلامي بمنهج الوسطية والاعتدال الأمر الذي جعله ديناً عالمياً سمحاً يدخل في الناس رغبة في الحصول على الرحمة والسكينة والسلام.

وتطرق الخطيب إلى سرد مواقف من السيرة النبوية العطرة لسيد الخلق محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم، بين فيها مشاهد من الفطرة الإسلامية الحقة التي تدعو إلى التسامح والرقة ولين الجانب في كل مجالات الحياة، حتى في التعامل مع المذنب والعاصي والمخطىء.

وقال "ما أحوج الأمة في هذه المرحلة الصعبة للرجوع إلى منهج الوسطية والاعتدال في الخطاب الدعوي السمح الداعي إلى المحبة والسلام النابذ لدعوات التعصب والغلو ورمي التهم جزافا".

وأضاف " أن ما حدث من انقلاب في صنعاء من قبل تلك الجماعة الحوثية المتمردة ماهو الا محاولة بائسة لفرض واقع مظلم لم يرضى به اليمنيون الأحرار، حيث خيل لهم أنهم سيفلحون في أن نكون طبقتين فئة تحكم كما تشاء وكيفما تريد وفئة مغلوب على أمرها"..مرجعاً أسباب ذلك إلى المركزية السيئة التي كانت تدار بها اليمن، المركزية الناهبة لثروات الوطن وتهميش الكثير من المحافظات.

وأكد انه لا تجتمع مركزية قاتلة مع شراكة في السلطة و الثروة..لافتاً إلى أن أول من دك حصون تلك المركزية المقيتة هو فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي دعا لمؤتمر جامع يشترك فيه كل الطيف اليمني، دون إقصاء أو تهميش لأي أحد، وخرج اليمن من عنق زجاجة الأزمة عبر مخرجات الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور الضامنة لاستقرار سياسي واقتصادي في ظل يمن اتحادي جديد تقوده روح الشراكة البناءة والعدل والمساواة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا