رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في ملعب الشهيد الحبيشي ويحث على سرعة انجازه
[18/04/2018 12:33]
عدن - سبأنت :
قام رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بزيارة ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك للاطلاع على الأعمال الجارية لإعادة تأهيل الملعب.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله الى الملعب ،وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر وعدد من المهندسين والمشرفين على تنفيذ المشروع والذي تنفذه شركة حوشب للمقاولات العامة بتمويل حكومي بتكلفة اجمالية بلغت نحو 371 مليون ريال يمني.

وطاف رئيس الوزراء بأرجاء الملعب..مطلعاً على سير الأعمال التي تجري بشكل إيجابي من خلال تعشيب الملعب بالنجيل الصناعي وتركيب مقاعد حديثة في مدرجات الجماهير بعدد خمسة ألف مقعد، بالإضافة الى إعادة تأهيل المنصة منصة كبار الضيوف.

واستمع رئيس الوزراء من المهندسين المشرفين على المشروع على جملة الأعمال الفنية والهندسية المنجزة التي سبق واعتمدتها الحكومة الخاصة بإعادة تأهيل الملعب وفقاً للمعايير الحديثة للملاعب المعمول بها دولياً.

وقال رئيس الوزراء "نحرص في الحكومة على إعادة تأهيل هذا الملعب التاريخي لما يحتله من مكانة كبيرة في وجدان أبناء عدم والوطن بشكل عام الذي يحمل اسم الشهيد محمد علي الحبيشي لاعب نادي الأحرار (التلال حالياً) وكان يطلق عليه اسم ملعب المدرج البلدي قبل حوالي أكثر من 75 عاما، وهو من أقدم ملاعب كرة القدم في الوطن العربي حيث تم بنائه في الثلاثينيات من القرن الماضي وشهد العديد من المباريات التي ما تزال الجماهير الرياضية تتذكرها باعتزاز كبير".

وأضاف الدكتور بن دغر "أن الحكومة تتابع باهتمام بالغ أعمال إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي واليوم نتفقد سير الاعمال التي تجري على أرضيته بشكل إيجابي والذي يبشر بإعادة الروح الرياضية لعدن ذات التاريخ الرياضي الكبير والمشرف"..مشيراً الى ان هناك مشاريع تنموية سيتم افتتاحها قريبا في المحافظات المحررة والتي تم حجر اساسها وتم إنجازها بموارد محلية وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأشار رئيس الوزراء إلى ان القرار التاريخي الذي اتخذه فخامة الرئيس بمنح المحافظات 20 بالمائة مِن الثروة السيادية يعد بمثابة اللبنة الاولى نحو تحقيق التنمية والعدالة وتأسيس اليمن الاتحادي.

وأكد ان عجلة التنمية التي بدأت الحكومة في إعادتها بتوجيهات ودعم ومتابعة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لا يمكن لها ان تتوقف والقادم افضل بإذن الله لشعبنا في جميع محافظات الجمهورية وماضون في تأسيس اليمن الاتحادي الجديد الذي تسوده قيم المحبة والعدل.

وقال رئيس الوزراء "سنبذل المزيد من الدعم والاهتمام للرياضة بما تستحقه لإعادة الروح للنشاط الرياضي الذي توقف وتضرر جراء الحرب الانقلابية الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي".

رافق رئيس مجلس الوزراء كلاً من وزراء الادارة المحلية عبدالرقيب فتح، والثروة السمكية فهد كفائن،والاوقاف القاضي احمد عطية، وحقوق الانسان محمد عسكر، ووزير الدولة لشئون مجلس النوب والشورى محمد الحميري، والأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ونواب وزراء الخدمة المدنية عبدالله الميسري، والتعليم المهني عبدربه المحولي والإعلام حسين باسليم والمغتربين محمد العديل.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا