رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يتفقد اعمال الصيانة بمحطة الحسوه الكهروحرارية
[13/04/2018 01:42]
عدن ـ سبأنت :

شدد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة إنجار اعمال الصيانة في المولدات الكهربائية في جميع محطات التوليد في العاصمة المؤقتة عدن في أسرع وقت ممكن وقبل دخول شهر رمضان المبارك .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الى محطة الحسوة الكهروحرارية حيث كان في استقباله نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي والقائم باعمال محافظ عدن احمد سالمين ومدير فرع مؤسسة الكهرباء مجيب الشعبي .

واطلع رئيس الوزراء على اعمال الصيانة في المحطة الذي تقوم به احدى الشركات الاوكرانية ..مستمعاً إلى شرح عن سير الاعمال ونسبه الإنجاز الذي تحقق والمتوقع انتهاء الصيانة بمرحلتها الاولى قبل دخول شهر رمضان المبارك.

واشاد رئيس الوزراء بالجهود المبذولة حيث يقوم اكثر من 250 فنيا من اليمن وأوكرانيا بالعمل في المحطة على مدار الساعة لإنجاز عملية الصيانة في أسرع وقت ممكن حيث بلغت تكلفة المشروع 31 مليون دولار بتكلفة حكومية.

وفِي سياق متصل عقد رئيس الوزراء اجتماع موسع ضم عدد من الوزراء والقائم بأعمال محافظ عدن ومسئولي وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء ووقف على اهم التحديات والصعوبات التي تواجه الكهرباء وإيجاد حلول عاجلة لرفع القدرة الانتاجية لمواجهة الصيف القادم.

وحث رئيس الوزراء الجميع على تحمل مسئولياتهم لتخفيف معاناة المواطنين.. مؤكدا أن الحكومة لن تقبل اي تخاذل او تقصير في العمل خاصة بعد ان وفرت الدعم الكامل لمحطات التوليد وأنفقت مئات الملايين من الدولارات على الكهرباء.

وقال "ان المسئولية التي أمامنا اليوم وامامكم هي العمل على تخفيف معاناه المواطنين فالكهرباء لها تأثير مباشر على حياه المواطنين وبتحسينها نستطيع تجاوز الأزمات الاخرى لارتباطها المباشر بها".. لافتا إلى ان صيف العام الماضي كان افضل من الذي قبله.. ومشددا على ضرورة ان يكون صيف هذا العام بدون انقطاعات.

واضاف سنعمل بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية على إيجاد الحلول الدائمة والمستدامة لتوفير احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم وان القادم سيكون افضل.

واوضح المختصون أن العمل جاري على قدم وساق في إنجار اعمال الصيانة والتأهيل في محطات التوليد ..مشيدون بالجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة لإنجاز المشاريع بأسرع وقت.

وأكدوا خلال الاجتماع ان الطاقة التوليدية بدأت في التحسن وخلال الايام القادمة ستشهد مزيدا من التحسن.

رافق رئيس الوزراء ،وزراء الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، والاوقاف احمد عطيه، والسياحة محمد قباطي، والتعليم العالي حسين باسلامة، وحقوق الانسان محمد عسكر، وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري وامين عام مجلس الوزراء حسين منصور، ومدير مكتب رئيس الوزراء عمر مجلي.



رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا