رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على إنتصارات الجيش الوطني في البيضاء
[12/04/2018 03:12]
الرياض - سبأنت :
أطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ على إنتصارات أبطال الجيش الوطني ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية في قانية ومديرية الوهيبية في محافظة البيضاء .

وأشاد فخامة الرئيس في إتصال هاتفي مع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي اليوم بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والانتصارات التي يحققونها في مختلف المواقع والجبهات، على طريق إستكمال تحرير البلاد من ميلشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة إستمرار العمليات العسكرية في محافظة البيضاء وباقي الجبهات التي تشهد إنتصارات عظيمة وإنهيارات متواصلة في صفوف الميليشيات الإنقلابية .. محملاً الفريق المقدشي نقل تحياته الى أبطال الجيش الوطني والمقاومة في البيضاء وباقي ميادين الشرف والبطولة.

من جانبه، أستعرض الفريق المقدشي الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني اليوم في جبهة البيضاء بعد تقدمها ضمن خطة عسكرية من ثلاثة محاور مسنوداً بطيران التحالف العربي .. موضحاً أن قوات الجيش الوطني تقدمت من محور قانية في منطقه الهضبة وتمكنت من تحرير سلسلة جبال الحفلة والعفير والهده وصولاً إلى السيطرة على وادي رين وجبل الخضراء والطريق الرابط بين قانية والعبدية وتواصل تقدمها نحو يسبل .

وأضاف أن وحدات من الجيش الوطني في محور مفرق العبدية تقدمت والتحمت بالقوات في منطقة يسيل، بالتزامن مع تقدم وحدات أخرى من قوات الجيش الوطني من محور ثالث في منطقه الغالق .. لافتاً إلى أن هذه الوحدات تمكنت من تحرير جبل الطلس ومواقع مسعودة وجبل العر وإستكمال السيطره على طريق حوران وردمان، وكبدت الميليشيات المدعومة من ايران خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأسرت عدد كبير منهم .

وأكد الفريق المقدشي أن معنويات أبطال الجيش الوطني والمقاومة عالية في ظل الإنتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات القتال .. مثمناً لفخامته إهتمامه ومتابعته المستمرة لسير المعركة وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا