رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
الاتحاد الأوروبي يفرض بالإجماع عقوبات على مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية
وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الاسرائيليين بسبب اعتدائهم المتكرر على الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق المقدشي يلتقي قيادة قوات التحالف العربي بمأرب
[15/03/2018 02:29]
مأرب- سبأنت
التقى مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم الخميس، قيادة قوات التحالف العربي في جبهة مأرب.

وخلال اللقاء تم توديع القائد السابق لقوات الواجب الإماراتية في جبهة مأرب واستقبال القائد الجديد، بحضور قائد قوات التحالف العربي قائد القوات السعودية بجبهة مأرب العميد الركن علي ساير العنزي.

وأشاد الفريق المقدشي بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومواقفهم الأخوية مع الشعب اليمني ووقفتهم الجادة في سبيل دعم وإسناد العمليات العسكرية التي تخوضها الحكومة الشرعية لاستعادة المؤسسات الشرعية وتحرير البلاد ودحر الميليشيات الحوثية الانقلابية..مُثمناً الدور الذي يقدمه الأشقاء لليمن في المجال العسكري والاقتصادي والسياسي والإنساني.. مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى تلك المواقف الأخوية المعمدة بالدماء الزكية.

وترحم مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة على الشهداء الأبرار من الأشقاء الذين سقطوا أثناء مشاركتهم في العمليات العسكرية..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.. مؤكداً أن تلك التضحيات والبطولات التي يسطرها الأشقاء إلى جانب إخوانهم من قادة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تؤكد عدالة المعركة وواحدية المصير والقواسم المشتركة وتزيد الجميع تمسكا وثباتا لاستكمال تحقيق الأهداف وقطع دابر الميليشيات الحوثية الانقلابية.

وأشاد الفريق المقدشي بالانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني بدعم واسناد قوات التحالف العربي في مختلف الجبهات في سبيل مواجهة الميليشيا الحوثية التي أرادت انتزاع اليمن من حاضنته العربية والعبث بأمن اليمن وأمن جيرانه وأمن خطوط الملاحة الدولية، وصد المخططات والأجندات الإيرانية الرامية للعبث بالمنطقة وتهديد المصالح المشتركة.

وخلال اللقاء منح مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة شهادة تكريمية للقائد السابق لقوات الواجب الإماراتية في جبهة مأرب العميد الركن صالح سعيد العليلي.. مُشيداً بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله، وما قدمه من إسناد ودعم للجيش الوطني.. ورحّب بالقائد الجديد العميد الركن أحمد راشد المسابري، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليه.

حضر اللقاء محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، ومدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع اللواء محسن خصروف.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا