رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجيش المصري يعلن القضاء على 105 مسلحين في سيناء 2018
[08/03/2018 04:20]
القاهرة - سبأنت :
أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم الخميس القضاء على 105 مسلحين "تكفيريين" في اطار العملية الشاملة (سيناء 2018) لمجابهة "الارهاب" في جميع الاتجاهات الاستراتيجية للبلاد.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي في مؤتمر صحفي عقده بحضور قادة الأفرع الرئيسية للجيش ان العملية شهدت كذلك تدمير 1907 أوكار ومخازن للعناصر "الإرهابية" تستخدمها للاختباء وتخزين الاحتياجات الادارية والطبية والأسلحة والذخائر والألغام والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

وأشار الى اكتشاف وضبط وتدمير 157 عربة و387 دراجة نارية خاصة بالعناصر التكفيرية و41 عربة دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر على الحدود الغربية والجنوبية اضافة الى ضبط 129 بندقية خرطوش.

وأضاف أنه تم ايضا اكتشاف وتدمير471 عبوة ناسفة وكميات كبيرة من مادتي (سي.4) و(تي.ان.تي) والأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة اضافة الى تدمير خمس فتحات أنفاق بواسطة قوات حرس الحدود والمهندسين العسكريين.

وأشار كذلك الى قيام القوات المسلحة باكتشاف وتدمير مركزين اعلاميين ومركزي ارسال آخرين "تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها الإرهابية".

وأوضح المتحدث أنه تم القبض على عدد 2829 فردا "ما بين عناصر اجرامية ومطلوبة جنائيا أو مشتبه في دعمها للعناصر التكفيرية" مشيرا الى أنه تم الافراج عن عدد كبير منهم بعد اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم ومراجعة موقفهم الأمني.

وذكر أنه تم ايضا ضبط 461 فردا أثناء محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية وتدمير 116 مزرعة لنبات البانجو وضبط حوالي 6ر51 طن من المواد المخدرة.

وأكد المتحدث استمرار العمليات العسكرية لتحقيق أهدافها المخططة لتطهير سيناء من البؤر "الإرهابية" مشيرا الى أن خطط وبرامج التنمية الشاملة في سيناء لم تتوقف بالتزامن مع الحرب على "الإرهاب".

وأكد المتحدث التزام القوات بالحفاظ على القواعد والضوابط والمعايير الخاصة بحقوق الانسان وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين في جميع المناطق التي تشهد عمليات مداهمات أمنية والالتزام الدقيق بقواعد الاشتباك المعمول بها دوليا.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا