رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بتعز تناقش تفعيل الأداء الأمني والخدمي بالمحافظة
[18/02/2018 04:07]
تعز -سبأنت
عقدت السلطة المحلية في محافظة تعز ،اليوم،اجتماع برئاسة محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود ،لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمكاتب الخدمية والأوضاع الأمنية في المحافظة .

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ترتيب الأوضاع الأمنية والعوائق التي تحول دون تكامل عمل المنظومة الأمنية وخصوصا الأمن العام وخطط انتشار أفراد الامن وتشكيل شرطة النجدة والأمن السياسي والقومي وإسنادهم بقوات الأمن الخاصة وكذلك التنسيق مع اللجنة الامنية العليا لما فيه سرعة تشكيل هذه الأجهزة وضرورة تعاون المحور العسكري في عملية تثبيت الأمن وفق خطط وتقارير مزمنة تعدها الجهات الأمنية والعسكرية ،بالإضافة إلى رفع تقارير دورية عن الأوضاع العسكرية في مختلف محاور المواجهات مع مليشيا الحوثي الأيرانية وتكليف وكيل المحافظة لشؤون الدفاع و الأمن اللواء عبدالكريم الصبري بسرعة إعداد تقارير شاملة في هذا المجال .

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بالخدمة المدنية والمتقاعدين ووقف تراخيص البناء حتى يستكمل تفعيل النيابات والمحاكم وترتيب الأوضاع داخل المكاتب وفق آلية الكفاءات العلمية بما يضمن أداء متميز لمؤسسات الدولة .

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة تقرير الأوضاع الصحية واحتياجات المستشفيات الحكومية التي تفتقر لغرف عناية مركزة ومولدات وأبسط المستلزمات الطبية .

وأقر الاجتماع العديد من القرارات المتعلقة بمعالجة الإشكاليات التي تعرقل تطبيع الأوضاع في المحافظة .

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي وعارف جامل وعبد الحكيم عون واللواء عبد الكريم الصبري والمهندس رشاد الاكحلي والدكتورة إيلان عبد الحق وعبد العزيز الصنوي ومهيب الحكيمي .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا