رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
بنك اليابان المركزي يرفع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007
رفع بنك اليابان المركزي، نسبة الفائدة الرئيسية للمرة الأولى منذ العام 2007 واضعاً حداً في الوقت عينه لسياسة معدل الفائدة السلبي وللاشراف على عائدات السندات اليابانية.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين برنامج الحقول الايضاحية لشبكة الري في محافظة ابين
[14/02/2018 08:18]
عدن- سبأنت
دشن في محافظة ابين ،اليوم،برنامج الحقول الايضاحية لشبكة الري بالتقطير ضمن مشروع الطوارئ لدعم استمرارية الاعمال التي تنفذه وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر ( سمبس ) التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية باشراف من وزارة الزراعة والري.

ويتضمن البرنامج الذي يستهدف 200 مزارع بشبكة الري بالتقطير في مديرية خنفر ، تقديم منحة بقيمة 1500 دولار لكل مزارع من المزارعين المستهدفين لشراء شبكة الري والبذور المطلوبة والأسمدة بالتقسيط للتقليل من قيمة التكاليف الزائدة والعمالة وتشغيل المهندسين الزراعين باحداث التقنيات في مجال الزراعة لتوفير الانتاج بالمحاصيل والتعرف على كيفية تقليل حجم التلوث لتخفيض ساعات عمل المكائن والمضخات واهمية الاحتفاظ بالمخزون المائي من الابار والتقليل من عمليات مكافحة الحشائش المكلفة للمزارعين .

وفي التدشين اشار وكيل وزارة الزراعة لقطاع الخدمات المهندس أمين عبدالله باقادر ،الى اهمية هذه المشاريع التطويرية في قطاع الزراعة والري والتي تساهم في تحقيق الامن الغذائي في البلاد وتحسن من قدرات المهندسين و المزارعين في كيفية استخدام الانظمة والقدرات الحديثة..مؤكداً ان الوزارة ستقدم كافة الدعم اللازم لتطوير القطاع الزراعي والحيواني في محافظة أبين وباقي المحافظات.

من جانبه اشاد مدير عام مكتب الزراعة والري في محافظة ابين الدكتور حسين فضل صالح ،بدور وكالة المنشأت الصغيرة والاصغر والمرشدين الزراعين التابعين الوزارة والمهندسين والفنين في ادارة الارشاد الذين ساهموا في تنفيذ البرنامج في محافظة ابين .. موضحا بان البرنامج يساهم في رفع كمية الانتاج الزراعي وعودة المحافظة الى حلتها الخضراء وتوفر متطلبات المواطنين من الخضار والفواكه بشكل عام .

وفي التدشين تم تكريم إدارة مركز الارشاد والتدريب الزراعي بابين بشهادة تقديرية من قبل وزارة الزراعة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا