رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير حقوق الانسان يلتقي وفد من المنظمات الدولية العاملة في بلادنا
[12/02/2018 03:18]
عدن- سبأنت
بحث وزير حقوق الانسان محمد عسكر ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، مع وفدا من المنظمات الدولية العاملة في بلادنا ،آليات التعاون والشراكة القائمة بين الوزارة والمنظمات الدولية لتفعيل مجالات الدعم والإغاثة الإنسانية لجميع اليمنيين بمختلف فئاتهم

واستعرض الوزير عسكر خلال ،لقائه ، بمدير مكتب منظمة الهجرة الدولية ربيع سري الدين ،و مسؤول الشؤون الإنسانية في (الاوتشا) طاهر إبراهيم ،وممثل مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وليد عبد القادر باهارون ، الوضع الإنساني في بلادنا وما أنتجته الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران على الشعب اليمني من نتائج كارثية لحقوق الإنسان من خلال القتل والإصابة التي تعرض لها المدنيين وتجنيد الاطفال والاختطاف والاعتقال والاخفاء القسري للنشطاء وقصف العشوائي للمدن والاحياء السكنية المكتظة بالسكان مما تسبب في موجات كبيرة من النزوح.

وعبر وزير حقوق الانسان عن شكره للجهود التي تبذلها المنظمات الدولية لتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني..مؤكداً تقديم المساعدة لكافة المنظمات الدولية من اجل تسهيل عملها وذلك بحسب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ورئيس الوزراء..مطالبا كافة المنظمات الدولية نقل مقراتهم الرئيسية إلى العاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه اكد مدير مكتب منظمة الهجرة الدولية، استعداد المنظمة تقديم الدعم في المجال الصحي والإنساني وتكثيف الجهود في هذه المشاريع خلال الفترة القادمة، فيما اطلع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ،وزير حقوق الانسان عن اهم المشاريع والأنشطة التي ينفذها البرنامج.

كما عبر وفد المنظمات الدولية عن شكرهم لوزير حقوق الانسان وجهوده المستمرة لتطوير التعاون والشراكة مع المنظمات الدولية..مؤكدين على ضرورة التنسيق والتعاون المستمرين بين وزارة حقوق الإنسان والمنظمات الدولية العاملة في اليمن ، عبر لقاءات واجتماعات دورية.

حضر اللقاء عدد من مدراء عموم وزارة حقوق الإنسان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا