رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يطلع على تطبيع الاوضاع في مديرية بيحان بشبوة بعد تحريرها من المليشيا
[12/02/2018 08:47]
شبوة- سبأنت
تفقد وزير الاعلام معمر الارياني ،اليوم، ومعه رئيس دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع اللواء محسن خصروف، تطبيع الاوضاع في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وكان في استقباله لدى وصوله الى مديرية بيحان قائد اللواء19 مشاة العميد علي صالح الكليبي و قائد محور البيضاء قائد اللواء117 مشاة العميد عبدالرب الاصبحي و قائد لواء الحزم العميد احمد صالح العقيلي ومدير مديرية بيحان عبدالله الفرجي.

واطلع الوزير الارياني ، على عملية تطبيع الأوضاع في المديرية بعد تحريرها من مليشيا الانقلاب الحوثية الايرانية وما خلفته من دمار في الممتلكات العامة والخاصة وحقول الالغام التي زرعتها مستهدفة من خلالها حياة المواطنين الابرياء، وكذا الجهود المبذولة من اجل نزع هذه الالغام.

واطلع وزير الاعلام على ما تشهده المديرية من حركة عمرانية وتجارية نشطة وعودة الحياة الطبيعية الى المديرية بعد استتباب الامن والاستقرار فيها،كما تفقد جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مستشفى بيحان ،ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم..متمنياً لهم الشفاء العاجل ومثمنا التضحيات التي قدموها من اجل الوطن.

ووقف الوزير الارياني على أطلال منزل الشهيد ناصر عبد ربه الطاهري الذي قاوم مليشيا الحوثي الايرانية عند احتلالها للمديرية في اعالي وادي خير المحاذ لمحافظة البيضاء حتى استشهد هو واسرته بعد ان قامت مليشيات الحوثي بتفجير منزله بمن فيه.

وقرأ الوزير ومن معه الفاتحة على روح الشهيد واسرته..مشيداً ببطولة الشهيد واسرته في الصمود امام الالة العسكرية العتية للمليشيا الحوثية حتى آخر نفس وقدم نموذجا للتضحية من اجل الدفاع عن الارض والعرض والكرامة.

وفي ذات السياق اجرى وزير الاعلام اتصال هاتفي بقائد محور بيحان اللواء مفرح بيحيبح الذي يتلقى العلاج في احد مستشفيات المملكة العربية السعودية، حيث اطمأن الوزير على صحته.. متمنيا له الشفاء العاجل، ومثمنا دوره الوطني والبطولي من خلال الانجاز الكبير الذي تحقق في تحرير مديرية بيحان.

وعبر الوزير الارياني عن سعادته لزيارة مديرية بيحان والتي تأتي بناء على توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،بهدف التعرف الى الاوضاع في بيحان عن قرب ومدى تطبيعها بعد تحريريها من مليشيا الحوثي الايرانية التي اهلكت الحرث والنسل.

ونقل وزير الاعلام لابناء المديرية تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .. مؤكدا ان الغد سيكون اجمل بعد الانتهاء من مليشيا الحوثي الايرانية وستكون اليمن اجمل في ظل نظام اتحادي يضمن المساواة والعدالة والحرية والتوزيع العادل في الثروة والسلطة.

وقال الوزير الارياني "لا يمكن ان ننسى الدور الكبير والبارز الذي قامت به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذين لبوا نداء العروبة والاخوة لنجدة الشعب اليمن وقادوا تحالفاً عربياً لاستعادة الدولة ومساندة الحكومة الشرعية وقدموا مختلف انواع الدعم الإنساني والاقتصادي والتنموي والصحي ، كما لا ننسى ان نتقدم بخالص الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة وكل دول التحالف العربي".

رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي ،وركن الاستخبارات باللواء26 ميكا العميد احمد بحيبح ومدير عام الاعلام عوض الحويسك وعدد من القيادات العسكرية والامنية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا