رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 7 لثورة فبراير
[11/02/2018 08:59]
عدن ـ سبأنت :
رفع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الـ11 من فبراير الشبابية الشعبية السلمية.

وفيما يلي نص البرقية:
يطيب لي أن أرفع لفخامتكم باسمي ونيابة عن سفراء الجمهورية اليمنية في بلدان العالم والمنظمات الأممية والإقليمية وأعضاء البعثات في الخارج وجميع العاملين في السلك الدبلوماسي والقنصلي والإداري بوزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية والقنصلية أخلص التهاني واصدق الأمنيات بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الحادي عشر من فبراير 2011 المجيدة التي ضرب فيها الشعب اليمني العظيم أروع الأمثلة في التضحية والفداء والسلام .

الثورة التي بددت أحلام الفرد الحالم بالخلود والتوريث والاستئثار والاستفراد بالسلطة والثروة .
وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة نجدد الولاء والوفاء والعهد لكم على مواصلة النضال تحت قيادتكم الحكيمة لتحقيق مشروع اليمن الاتحادي، وتجسيد قيم ومبادئ الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وفبراير والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة ومشاريع الارتداد الى الماضي والمؤامرات التي تستهدف الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله ووحدة ترابه الوطني .

وأننا نؤكد لفخامتكم ان الدبلوماسية اليمنية ستظل تدافع عن مبادئ الثورات اليمنية وعلى وحدة وأمن واستقرار اليمن ونعمل تحت قيادتكم لاستكمال استعادة الدولة وتحقيق السلام وفق المرجعيات الثلاث المتوافق عليها محليا وإقليميا ودوليا والمتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصِّلة وبالأخص القرار 2216.

كما نعاهدكم ونعاهد شعبنا من خلالكم أننا في مؤسسات الدبلوماسية اليمنية لن نتوانا عن بذل كل الجهود في تمثيل اليمن خير تمثيل والدفاع عن الشرعية والدولة ومصالح المواطنين وفضح ممارسات الانقلاب وجرائمه في كل المحافل الدولية والحفاظ على علاقات اليمن الخارجية وتطويرها، بما يخدم المصالح العليا لليمن وشعبه العظيم .

وختاما نبارك لفخامتكم الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في كافة جبهات وميادين البطولة والشرف مسنودا بجماهير شعبنا اليمني التواق الى الحرية والعدالة الاجتماعية ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

ونبتهل للمولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جنانه كما ندعوه سبحانه أن يعجل لشعبنا تحت قيادتكم الشجاعة والحكيمة بالنصر على قوى الشر والعمالة والخيانة وان يسود الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار ربوع الوطن.. متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في كل المهام الوطنية والقومية والمضي قدماً بسفينة الجمهورية اليمنية واليمن الاتحادي نحو شاطئ الأمان .

وكل عام وأنتم ووطننا والشعب اليمني العظيم بخير ..


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا