رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يتفقد الجبهة الامامية بمديرية نعمان ويطلع على سير المعارك
[11/02/2018 12:59]
مأرب ـ سبأنت

زار وزير الاعلام معمر الارياني ومعه رئيس دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع اللواء محسن خصروف، الجبهة الامامية في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء على القرب من مديرية الملاجم.

حيث اطلع الارياني على سير معارك التحرير ضد مليشيات الحوثي الايرانية، والانهيارات الكبيرة في صفوفها.

وخلال الزيارة اكد ان هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي الذي شرفني بهذه الزيارة للاطلاع على الملاحم البطولية التي يسطرها منتسبي الجيش الوطني وبمساندة الشرفاء من ابناء ووجهاء المديرية لطرد مليشيات الحوثي الايرانية منها.

ونقل وزير الاعلام تحيات وتقدير فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر الى ابطال القوات المسلحة والامن المرابطين في مختلف الجبهات الذي يسطرون اعظم الملاحم والبطولات للدفاع عن اليمن وعروبته وكرامته .

مؤكدا ان اليمن ستعود عربية اصيله وسيعود اليمن السعيد.. مجددا التأكيد على عزم القيادة السياسية وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي على تطهير ما تبقى من اراض تقع تحت سيطرة الانقلاب من البيضاء حتى مران.. وقال" كل يوم هناك تحرير مناطق جديدة وانهيارات كبيرة في صفوف المليشيات على مختلف الجبهات وكل يوم يضيق عليها الخناق عليهم أكثر فأكثر".

واضاف وزير الاعلام "ان اليمن سيتخلص قريباً من مليشيات الحوثي الايرانية وسيعود الى وضعه الطبيعي وحضنه العربي والخليجي وسيتم تأهيله اقتصادياً وصولاً الى دخوله في منظومة مجلس التعاون الخليجي".

وعبر الارياني عن شكر الحكومة لدول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما قدموه من دعم ومساندة لأشقائهم في اليمن في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية والانسانية، موصلا الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف .

من جانبهم عبر قيادات وضباط وجنود الجيش الوطني عن سعادتهم بلفتة القيادة السياسية لهم وتكليف وزير الاعلام بزيارتهم مع قيادات من وزارة الدفاع.. وحملوه نقل تحياتهم لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه.

واكدوا على تجديد العهد للقيادة على موصلة النضال وتحرير كل شبر من اراضي اليمن حتى القضاء على مليشيات الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والذود عن الوطن وحمايتة وتنفيذ كل ما تكلفهم به القيادة السياسية مشيرين الى انهم يقاتلون عدوان في نفس الوقت هما مليشيات الحوثي الايرانية وعناصر القاعدة الارهابية.

رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي وقائد محور البيضاء قائد اللواء117 مشاة العميد عبدالرب الاصبحي و قائد اللواء19 مشاة العميد علي صالح الكليبي وركن الاستخبارات باللواء26 ميكا العميد احمد بحيبح ومدير عام الاعلام عوض الحويسك وعدد من القيادات العسكرية والامنية .





رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا