رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يعقد اجتماعاً بوكلاء المحافظة
[10/02/2018 06:13]
تعز -سبأنت
عقد محافظ محافظة تعز الدكتور امين احمد محمود ،اليوم، اجتماعا بوكلاء المحافظة وذلك فور وصوله المدينة.

وفي بداية الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة ،رحب محافظ المحافظة بالاخوة وكلاء المحافظة واثنى على استقبالهم الحار وترحيبهم بوصوله الى المحافظة مقدرا الجهد الذي يبذله الوكلاء طيلة الفترة السابقه الى يومنا هذا رغم الامكانات الشحيحة وظروف الوضع الاستثنائي الذي تمر به المحافظة .

واوضح المحافظ بانه سيعمل مع الجميع كفريق واحد لترتيب العمل في السلطة المحلية بشكل منظم وان يكون الجميع قدوة للاخرين بما يعكس الصورة المشرفة لتعز في التعامل وخدمة المواطنين .

وتطرق المحافظ الى عدد من الاولويات التي يجب التركيز عليها في الوقت الراهن وهي استكمال تحرير المحافظة وصرف مرتبات الموظفين بشكل منتظم نهاية كل شهر وهذ ماتم تاكيده من قبل الحكومة بالاضافة الى تفعيل ودعم الجهاز الامني لضبط الامن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وعودة الخدمات العامة للمواطنين ولو بالحد الادنى ووفقا للامكانات المتاحة .

وقال" تم اعتماد 2 مليار ريال موازنة اضافية للمحافظة لدعم مجال الصحة والتعليم والنظافة والمياة وترميم عدد من المباني الحكومية المتضررة من الحرب والتي يجب البدء بها بشكل عاجل".

كما استمع المحافظ من وكلاء المحافظة الى عدد من الاشكالات والصعوبات التي تواجه المحافظة بشكل عام خصوصا في المرحلة الراهنة في عدد من الجوانب الامنية والادارية وتفعيل مؤسسات الدولة وضرورة الوقوف امامها ومعالجتها بالاضافة الى دعم الجهاز الامني والجانب الصحي و تنظيم الموارد المالية في وعاء واحد وان تكون هناك جهة واحدة هي المسئولة عن ادارتها وصرفها في مجالها وادارة السلطة المحلية تحت قيادة واحدة .

كما تم مناقشة توزيع المهام بين الوكلاء من قبل المحافظ كلا فيما يخصه وحسب مايقره المحافظ من مهام اخرى يكلف بها من يراه .

واكد الوكلاء عن وقوفهم الكامل والاصطفاف مع المحافظ وتنفيذ كل التوجيهات والعمل بروح الفريق الواحد مؤكدين بان تواجد المحافظ بينهم وبالمحافظة سيمثل دفعة قوية للعمل بشكل منظم بعيدا عن العشوائية وسيحقق للمحافظة الشي الكثير .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
المحرمي يطلع على تقارير وسير اداء وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والاتصالات وتقنية المعلومات
رئيس الوزراء يؤكد على دور المثقفين والأدباء والمفكرين في التنوير ومعركة الوعي
عضو مجلس القيادة البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية
رئيس الوزراء يكرم الفائزين في بطولة المسابقة الثقافية الوطنية لأندية الجمهورية
الولايات المتحدة تفرض عقوبات على شركة شحن لتورطها في شبكة مالية لمليشيات الحوثي الارهابية
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس الوزراء يطلع على سير العمل في مستشفى الصداقة ويوجه بالاستماع لشكاوى وملاحظات المواطنين
رئيس الوزراء يوجه بإحالة إدارة مستشفى الامراض النفسية بعدن للتحقيق
اليمن ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا