رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " ان البرلمان تبنى حراكاً برلمانياً ودبلوماسياً، عربياً وإسلامياً ودولياً من أجل حشد الدعم الدولي والعالمي لنصرة الأشقاء في فلسطين، والوقف الفوري لعدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية وجرائم الحرب ضد الإنسانية".
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجطيلي:مركز الملك سلمان قدم منذ بداية الأزمة اليمنية مساعدات بقيمة 142 مليون دولار
[20/12/2017 03:40]
الرياض- سبأنت
قال المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية الدكتور سامر الجطيلي الدكتور سامر الجطيلي"ان المركز قدم ومنذ بداية الأزمة اليمنية في العام 2015 م المساعدات في مجال الأمن الغذائي مع برنامج الأغذية العالمي وذلك بقيمة 142 مليون دولار ، واستمر المركز في عام 2016 م بتقديم مساعدات غذائية للعديد من المحافظات".

وأضاف الجطيلي في تصريح صحفي له"ان المركز نفذ برنامجا غذائيا في محافظة الحديدة مع برنامج الاغذية العالمي بقيمة 10 ملايين دولار،واستمر المشروع حتى أغسطس 2017م واستفاد منه أكثر من 1.700.000 مستفيد خلال فترة المشروع في المحافظة".

وأشار الى ان المركز يقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع الغذائية مع منظمات المجتمع المدني، حيث يقدم المركز في محافظة صعدة بعدد 28 ألف سلة غذائية، ومحافظة حجة 42 ألف سلة غذائية، ومحافظة تعز 76 ألف سلة غذائية، وكذلك يجهز المركز حاليًا لتقديم 22 ألف سلة غذائية للمحتاجين..لافتاً الى ان المركز قدم المساعدات الغذائية في كل من محافظات مأرب والجوف وحضرموت والبيضاء بعدد 49 ألف سلة غذائية و 35 ألف كيس طحين يستفيد منها أكثر من 185 ألف مستفيد.

وذكر المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية ،أن المركز يقوم في مجال الأمن الغذائي بالعمل مع منظمات الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني لتقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق، وذلك لتغطية احتياجاته الغذائية.

وأوضح أن المركز نفذ ومازال بتنفيذ برامج بمبلغ 239.8 مليون دولار خلال العام 2017 م لكل المحافظات اليمنية وهي مدونة في نظام التتبع المالي ( FTS ).


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا