رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الاعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالملك العيزري
[19/12/2017 04:49]
عدن ـ سبأنت
نعت وزارة الاعلام اليوم الإعلامي القدير عبدالملك العيزري الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 76 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في المجال الإعلامي بإذاعة صنعاء والبرنامج العام ، وذلك بعد معاناة مع مرض عضال ألمّ به وظل يكابده لفترة طويلة.

وجاء في بيان للوزارة " ان الفقيد العيزري كان خلال حياته رمزاً من رموز الإعلام الذين أثْرُوا الساحة الاعلامية اليمنية وواحداً من الذين أسهموا بشكلٍ مائزٍ في تطوير العمل الإعلامي والإذاعي والإبداعي أثناء عمله الطويل في إذاعة صنعاء كما شكل علامة فارقة في تجذير المفاهيم الإعلامية منطلقاً في ذلك من رؤيته الوطنية الرائدة في تحسين العمل الإعلامي القائم على أسسٍ وطنيةٍ وفعالة ، تساهم بشكلٍ كبيرٍ في خدمة الوطن ".

واعرب وزير الاعلام معمر الارياني عن بالغ حزنه لرحيل الفقيد بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال الإعلامي .. متقدما باسمه ونيابة عن قيادة الوزارة بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، بهذا المصاب الجلل ..سائلا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه وجميع زملائه الصبر والسلوان.

و الفقيد العيزري من مواليد عام 1949م بمديرية ضوران محافظة ذمار وتلقى تعليمه الأولي في كتاتيب منطقته، معتمداً على نفسه في التثقيف الذاتي والتحق بالعمل في إذاعة صنعاء منذ تأسيسها وعمل في إدارة المذيعين كمذيع ربط وقارئ نشرات رئيسية و مقدمٍ للعديد من البرامج .

وكان أول برنامج أعده وقدمه هو برنامج أوراق ملونه عام 1971م كما أعد برنامج "لو كنت" و"قضية في حوار".

وتقلد الفقيد العديد من المناصب الإعلامية أبرزها مدير إدارة المكتبات ثم رئيسا لقسم المذيعين عام 1974م، واشتهر بصوته الجهوري الدافئ ولغته الفصحى.

انتقل عام 1997م للعمل في تلفزيون القناة الأولى، حيث عمل مصححاً لغوياً للأخبار ومشرفاً في لجنة تقييم المذيعين.





رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا