رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الجامعة العربية ترحب بنتائج التحقيق الأممي المستقل حول "الأونروا"
رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بخُلاصات التقرير النهائي للجنة المراجعة المستقلة المُكَلّفَة من الأمم المتحدة للتحقيق في الادعاءات الإسرائيلية حول حيادية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل امين عام مجلس التعاون الخليجي
[19/12/2017 10:20]

الرياض ـ سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الْيَوْمَ أمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني .

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها ما يتصل بأوضاع اليمن وتداعياتها وتطوراتها المختلفة.

واشاد فخامة الرئيس بالدور الاخوي والمميز الذي تمثله دول المجلس تجاه اليمن في كل الأوقات والمراحل والظروف للتعبير عن الأخوة وواحدية الهدف والمصير المشترك .

ولفت الى دور أمين عام المجلس الدكتور عبد اللطيف الزياني خلال أزمة اليمن منذ العام 2011 ومتابعته خطوة بخطوة على تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والتي حقنت دماء اليمنيين وأفضت الى مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي استوعب كل قضايا اليمن قبل ان يرتد عليها المليشيات الانقلابية الحوثية.

وأشار فخامته الى مستجدات الأوضاع باليمن بجوانبها المختلفة مشيدا بمواقف دول التحالف العربي الداعمة لليمن بقيادة المملكة العربية السعودية لوقف التدخلات الايرانية في اليمن والمنطقة عبر أدواتها المختلفة ومنها المليشيات الحوثية الإيرانية.

من جانبه عبر الدكتور الزياني عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي تواصلا للتعاون والتنسيق لدعم لليمن لتجاوز تحدياتها واستعادة مكانتها في إطار محيطها الجغرافي والعروبي الأصيل.

وقال "نثق في قدرة الشعب اليمني بدعم واسناد من أشقاءه وتحت قيادته الشرعية من تجاوز كل الصعوبات وبناء واقع اليمن الجديد الذي ارتضاه الشعب اليمني عبر توافقه ومخرجات الحوار الوطني.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي والامين العام المساعد لمجلس التعاون الخليجي عبدالعزيز العويشق ومبعوث الأمين العام لليمن مدخل الهُذَلِي.



رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا