رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المصليين بعدن
[09/12/2016 11:37]
عدن ـ سبأنت

ادى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم صلاة الجمعة مع جموع المصلين بجامع المعاشيق بعدن وفي مقدمتهم رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ومستشارو رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد وياسين مكاوي وعبدالعزيز المفلحي ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي وعدد من الوزراء والنواب والقيادات العسكرية والأمنية.

وعبر خطيب الجمعة وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطيه عن اهمية وعظمة التسامح والوئام ووحدة الصف وتعزيز اللحمة الوطنية الواحدة في وجه مشاريع التمزق والشتات الفئوية والجهوية التي تسفك وتقتل الابرياء وتشرد الاطفال والنساء تحت الشعارات واليافطات التي منها براء.

ولفت الى ما تشهده اليمن من حرب وتدمير فرضتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية لتلبية رغباتها النزغة والدفينة تجاه الشعب اليمني وعقيدته وتعاليم الدين الإسلامي السمح الذي يعد منهج حياة وجسده النبي العظيم الذي بعث ليتمم مكارم الاخلاق.

وقال " ان وصية ورسالة الرسول الكريم في خطبة الوداع لا تحتاج من احدا برهانا او دليل على السماحة وحرمة الاموال والاعراض والنفس البشرية عامة التي للاسف اليوم انتهكت القوى الانقلابية الباغية تعاليم الدين وسنة الرسول والتعدي على القيم والاخلاق والانسانية جمعا عبر سفك الدماء وتعذيب الابرياء وتدمير الممتلكات وتفجير المنازل والمساجد التي لا يقرها شرعا او دين".

واكد خطيب الجمعة على وحدة الصف لمواجهة التحديات والصعاب باشكالها واوجهها المختلفة .. مشيدا بقوة الصبر والحلم والتحمل لقيادة البلد الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الرشيدة التي تعمل في ظروف صعبه واستثنائية واستطاعوا بتعاون كل الخيرين من ابناء اليمن تجاوز الصعاب والعمل الصادق لخدمة وطنهم ومجتمعهم ووحدتهم وتوافقهم الوطني الذي اجمع عليه مختلف ابناء الشعب وارتد عنه فئة انقلابيه باغيه تريد الاستئثار بالسلطة والثروة والتلذذ بمعاناة الناس.

وأضاف " ان اليمن اليوم على اعتاب انتصارات كبرى جسدها الوعي الشعبي الذي اثبت من خلال صموده ودفاعه عن ارضه وعرضه جدارته بادارة مستقبل بلده في اطار اليمن الاتحادي الجديد.. مشيدا في هذا الصدد بعدن المدينة والمدنية والتسامح والتاريخ العريق التي اثبتت وتثبت جدارتها بفضل ابنائها انها دوما عند الموعد في صدارة المشهد مع الوطن المشرق المجيد الذي تمثل عاصمته المؤقتة.





رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا