رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الديوان الملكي السعودي: دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل لإجراء فحوصات روتينية
اعلن الديوان الملكي السعودي، ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة، ليبلغ مستوى 7061.10 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.19 بالمائة.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المدير الفني للأهلي المصري يعرب عن حزنه لفقدان نقطتين أمام السكندري
[31/10/2016 02:49]
القاهرة - سبأنت

أعرب المدير الفني للأهلي المصري، حسام البدري، عن حزنه الشديد لفقدان نقطتين بالتعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري لكرة القدم أمس، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل لكن لم يحالفه التوفيق في إحراز الأهداف.

وتعادل الأهلي مع ضيفه الاتحاد السكندري الأحد 2-2 ضمن منافسات المرحلة السابعة للبطولة.

وقال البدري، في تصريحاته، بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أضعنا فوزا مستحقا وسوء الحظ تسبب في ذلك بشكل كبير، بجانب عدم التركيز بدليل اضاعة ركلتي جزاء لصالحنا".

وأضاف مدرب الأهلي "أنه سيستمر في علاج مشكلة اضاعة الأهداف، التي تتسبب في فقدان النقاط خلال مشوار الدوري، موضحا ان الحمل التدريبي الزائد على لاعبيه مؤخرا ليس له تأثير في تباين أدائهم خلال المباريات".

وكشف البدري عن أنه مستمر في سياسة منح الفرص لجميع اللاعبين لإثبات تواجدهم مع الفريق، واكتسابهم حساسية المباريات، بجانب تحقق التجانس التام داخل صفوف الأهلي.

وكان الأهلي قد فرط في فوز كان في متناوله بعدما أهدر لاعبيه عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ركلتي جزاء، ليواصل الفريق نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة.

وعلى النقيض، أعرب مختار مختار، المدير الفني لفريق الاتحاد، في تصريحاته عن سعادته بالتعادل مع الاهلي (حامل اللقب) وحصد نقطة غالية في مشوار الفريق بالبطولة.

وأوضح مختار أن لاعبيه نجحوا بشكل كبير في ايقاف خطورة لاعبي الاهلي، واغلاق المنافذ أمامهم جيداً، وتنفيذ الهجمة المرتدة بشكل رائع.

وأختتم مدرب الاتحاد تصريحاته موجها الشكر لابراهيم نور الدين، حكم المباراة، لتقديره حالة الانفعال التي اصابته في لحظات من المباراة، مطالبا جميع الحكام بعدم التسرع في معاقبة المدربين، الذين يعيشون حالات عصيبة خلال المباريات.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا