رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناشر : الحكومة مستمرة بالعمل مع المجتمع الدولي لتحقيق السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث
[16/02/2018 01:15]
هافانا- سبأنت
اكد سفير بلادنا لدى كوبا محمد صالح ناشر ،استمرار الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،بالعمل مع كافة مؤسسات المجتمع الدولي لتحقيق السلام الشامل والعادل وفقاً للمرجعيات الأساسية الثلاث المتوافق عليها عربياً واقليمياً ودولياً .

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم ، المدير العام للتعاون الدولي في وزارة التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي الكوبي راسيل بروينسا رودريغز ،والذي ناقش معه مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية المتميزة والمتينة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين .

واطلع السفير ناشر المسؤل الكوبي ،على جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم الحكومة اليمنية الشرعية في حربها ضد المليشيا الانقلابية المدعومة ايرانيا ..مستعرضاً خطة الاستجابة الانسانية الشاملة للتحالف لبلادنا للعام ٢٠١٨ والمقدمة من المملكة السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار الى التدخلات الإيرانية في شؤون بلادنا الداخلية ومحاولتها زعزعة امن واستقرار المنطقة..موضحاً ان مليشيا الحوثي الانقلابية مازالت مستمرة في حربها ضد أبناء الشعب اليمني وانتهاكها المستمر لحقوق الانسان وإعاقة جهود السلام التي يتوحد حولها المجتمع الدولي على أساس المرجعيات الثلاث.

واشاد المسؤول الكوبي بقوة العلاقات التاريخية ومتانتها والتي تربط البلدين الصديقين واهتمام حكومة بلاده بالأوضاع الراهنة في اليمن وأوضاع الطلاب الدارسين في كوبا ..مجدداً في ذات الوقت وقوف بلاده الى جانب بلادنا في مساعيها بوقف الحرب واحلال السلام.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا