رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء تربوي موسع بمأرب يناقش تقارير الرقابة والتقييم للفصل الدراسي الاول
[25/01/2018 03:10]
مأرب- سبأنت
ناقش لقاء تربوي موسع لمدراء مكاتب التربية بمحافظة مأرب والمديريات،اليوم، وضع العملية التعليمية بالمحافظة وما تم إنجازه خلال الفصل الدراسي الاول، واحتياجات الفصل الدراسي الثاني.

وأشاد وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي بالجهود التي يبذلها مكتب التربية بالمحافظة وفروعه بالمديريات، من اجل استمرار وسير العملية التعليمية على أكمل وجه في ظل الاوضاع التي يشهدها الوطن بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية وحربها الظالمة على الشعب اليمني .

واكد الوكيل الفاطمي على اهمية عقد مثل هذه اللقاءات والاجتماعات لكافة مسئولي ومخططي ومنفذي العملية التربوية بالمحافظة والمديريات، في التحسين والتطوير المستمر للعملية التربوية والتعليمية باعتبارها حجر الزاوية لإعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة..مهيبا بكافة منتسبي الحقل التربوي استشعار مسئولياتهم والرسالة السامية التي يؤدونها، والالتزام بالانضباط والتقييم الدوري.

واكد الوكيل الفاطمي اهتمام قيادة السلطة المحلية بقطاع التعليم العام وجعله من اولويات اهتماماتها، وتقديمها كل الدعم والمساندة والتزامها بتقديم كل ما يتطلب الامر لتطوير هذا القطاع الهام واداء وظيفته الوطنية والانسانية الهامة.

من جانبه اشار نائب مدير مكتب التربية عبد العزيز الباكري الى ان هذا اللقاء سيناقش تقارير الرقابة وهي خلاصة النزول الميداني لكافة المدارس خلال الفصل الدراسي الاول وتوصياتها من اجل تحسين الاداء والعمل التربوي.

وحث الباكري مدراء مكاتب التربية بالمديريات على بذل المزيد من الجهود في الفصل الدراسي الثاني الذي انطلق مطلع الاسبوع الجاري.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا