رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع التطورات في جوانب التنمية والخدمات بمحافظة المهرة
[19/01/2018 05:30]
عدن ـ سبأنت :
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا من محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت، الذي وضع فخامة الرئيس امام المستجدات والتطورات التي تشهدها محافظة المهرة في جوانب التنمية والخدمات المختلفة في ظل اهتمام وعناية فخامة الرئيس بمحافظة المهرة التي تنعم بالهدؤ والسكينة ولتعويضها سنين المعاناة والحرمان طوال عقود مضت .

وأثنى فخامة الرئيس على الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار المنشود بمحافظة المهرة مؤكدا على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة .. مشيدا بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجابا من خلال الاستقرار ومشاريع البنى والتنمية في إطار الموارد المحلية وكذلك الموازنة العامة مشيدا بدعم الأشقاء في هذا الصدد ووقوفهم الدائم مع اليمن وأمنه واستقراره .

من جانبه عبر المحافظ باكريت عن تقديره وأبناء المهرة كافة لمتابعة واهتمام فخامة الرئيس لأوضاع المحافظة ..مشيرا في هذا الصدد الى جهود ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال تقديم الدعم في إطار مكافحة التهريب وخدمات الشواطئ وغيرها من مشاريع الخدمات والبني التحتية التي تطلع لها المحافظة .

وأوضح المحافظ انه يجري تنفيذ عدد من مشاريع الطرقات في مختلف مديريات المحافظة بداءً من الغيظة الى حوف.. مثمنا جهود فخامة الرئيس وتوجيهاته بأهمية تعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة المهرة والتوجيه في هذا الصدد بإنشاء قوة لمكافحة الإرهاب وتأمين المحافظة التي تنعم بالاستقرار والسكينة العامة .



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا