رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يزور مستشفى خليفة وفرع جامعة تعز بالتربة
[05/10/2017 02:06]
تعز -سبأنت

زار نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له ،اليوم، مستشفى خليفة وجامعة تعز فرع التربة .

واطلع جباري على أقسام المستشفى وتجهيزاته الطبية وخطط تفعيله وتوسعة الطاقة الاستيعابية لاستقبال عدد كبير من المواطنين..مشيداً بالدور الإنساني الذي قدمه مستشفى خليفة منذ بداية الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح على محافظة تعز وأدت إلى كوارث و معاناة إنسانية كبيرة لاتزال ملفاتها وجراحاتها مفتوحة .

وأشار إلى ضرورة وضع خطة للاحتياجات الأساسية بحيث يتم العمل على دعمها وتقديمها للمنظمات والبرامج الدولية الفاعلة في المجال الصحي لدعم المستشفى وتأهيل الكادر الطبي وحل إشكالات التوظيف والميزانية التشغيلية والأدوية والمستلزمات الطبية .

وعبر عن شكره للعاملين في المستشفى على جهودهم الدؤوبة وتحملهم الصعوبات التي يجب تذليلها بتعاون الجميع..مؤكدا أن الكادر الطبي في تعز كان له دوره الكبير في التضحية لأجل الإنسانية رغم المعوقات والظروف الصعبة إلا أن الأطباء والممرضين سطروا أسوة بإخوانهم في الجبهات بطولات إنسانية لتخفيف المعاناة وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين .

كما زار الوفد الحكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية،جامعة تعز فرع التربة واستمع إلى إدارة فرع الجامعة حول الصعوبات والعراقيل التي تواجه العملية التعليمية والاحتياجات الضرورية لاستمرار التعليم في الكليات والمرافق الملحقة،كما زار معامل الكليات والمكتبة وأكد اهتمام الحكومة بتلمس أوضاع جامعة تعز والعملية برمتها..مشيرا إلى أن هذه الجامعة وفروعها صدرت الكوادر الأكاديمية إلى مختلف المحافظات.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا