رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تنظم إفطاراً للمتطوعين والمساهمين
[22/06/2017 02:11]
سيئونن-سبأنت

نظمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) فرع وادي وصحراء حضرموت مساء أمس الإفطار السنوي للعاملين والمتطوعين والمساهمين في خدمة مرضى السرطان بدعم من مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية ضمن مشروع إفطار الصائم الخامس للعام 1438هـ الممول من ورثة أحمد غنام الرشيد من دولة الكويت الشقيقة .

وشكر مدير البرامج وتنمية الموارد بفرع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان محمد مصطفى بامخرمة نيابة عن رئيس المؤسسة الشيخ صالح بن عبدالله باجرش الحضور تلبية الدعوة..مستعرضاً عدد من أنشطة المؤسسة وبرامجها التوعوية للحد من انتشار هذا المرض عبر برامجها المختلفة وأربطتها التي تقدم الدعم النفسي والاجتماعي لمرضى السرطان..مشيراً إلى ان ما قدمته المؤسسة لمرضى السرطان من دعم مادي خلال العام الماضي والتي استفاد منها ما يقارب "534" مريضاً ومريضه .


من جانبه أثنى رئيس مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية الشيخ / أبوبكر الهدار بدور أهل الخير والإحسان من دولة الكويت الشقيقة ، مشيراً الى أن
رمضان شهر الاستغلال للطاعات والتقرب إلى الله بالعبادة وخاصة أن رمضان قد بدأ ينذر بالرحيل ونحن في آخر ليالي هذه الشهر الفضيل ، مشيداً بدور
مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء لما تقوم به من مساهمات لخدمة مرضى السرطان من خلال توفير بعض الاحتياجات لهم وإقامة الحملات التوعوية التي من شأنها أن تقلل من انتشار هذا المرض .

وإستعرض الهدار أهم الأعمال التي تقوم بتنفيذها مؤسسة الضمير في حضرموت المتمثلة في كفالة الأيتام و إقامة مخيم للعيون بمدينة شبام ووفرت
المؤسسة أدوية للمرضى الذين استهدفهم المخيم.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا