رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان
[26/05/2017 03:02]

الرياض ـ سبأنت

رفع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما عبر نائب الرئيس في البرقية عن تهنئته لأبطال القوات المسلحة وكافة أبناء الشعب اليمني الذين تحل عليهم هذه المناسبة وهم يعيشون اوضاعاً مأساوية وصعبة بفعل الانقلاب.

وحث نائب رئيس الجمهورية أبناء الشعب جميعاً على إحياء قيم الخير وتعزيز التكافل وروح التعاون والإيثار والتراحم في نفوسنا لاجتياز هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا وبعض شعوب العالم.

وعبر الفريق محسن عن تهانيه بهذه المناسبة الجليلة لدول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة وبقية الدول ولقاداتهم وشعوبهم وابطالهم الذين يخوضون معنا معركة استعادة اليمن.

وفيما يلي نص البرقية :

فخامة الأخ الرئيس/ عبدربه منصور هادي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

يطيب لنا أن نرفع لفخامتكم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك ومن خلالكم نهنئ الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة التي تحل علينا وبلادنا تعيش أوضاعاً مأساوية جراء الحرب التي أشعلها تحالف الإنقلاب.

وبهذه المناسبة العظيمة نسأل الله جل وعلا أن يوفقكم لما فيه الخير في خدمة اليمن وأن يمن علينا بالنصر على أعداء الوطن الذين حولوا اليمن إلى ساحة حرب واستحلوا الحرمات ودمروا مقدرات اليمن غير آبهين بشعب يتلظى في جحيم الحرب التي أشعلوها.

وإنها لمناسبة عظيمة أن نزف أجمل التهاني لأبنائنا وإخواننا أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية الذين يخوضون ملاحم بطولية لاستعادة الدولة وإحلال الأمن والإستقرار في اليمن.

كما هي التهنئة لأبطال قوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذين يشاركوننا هذه الملحمة العظيمة من أجل تمكين اليمنيين من استعادة دولتهم من يد عصابات الشر والحفاظ على اليمن ليبقى جزءاً من الأمة العربية والإسلامية غير مرتهن لمشاريع العنف الطائفية والمذهبية.

ونؤكد في هذه المناسبة على ضرورة أن يلتفت اليمنيون لإحياء قيم التكافل والتراحم ليتمكنوا من اجتياز هذه الظروف الصعبة التي لا يمكن أن نتجاوزها إلا متلاحمين ومتوحدين في وجه الشرور والبغي.

وبما يحمله شهر رمضان من معاني الصبر والجهاد فلنتوجه جميعاً بدعواتنا للعلي القدير أن ينصر اليمنيين على أعداء الحياة وأن يوحد كلمة اليمنيين للإلتحام خلف قيادتهم السياسية وجيشنا الباسل وهو يذود عن حقهم في استعادة الدولة لتبسط الدولة نفوذها على كل شبر في اليمن.

وإن هذه المحنة التي يمر بها اليمنيون وقد شردتهم الحرب لتعلمنا دروساً في الصبر والتضحية والفداء من أجل الوطن الذي لن تقوم له قائمة إلا بالقضاء على مشاريع الفتنة ووأدها حتى تنعم الأجيال القادمة بوطن موحد آمن مزدهر.

وندعو اليمنيين في هذه المناسبة إلى نبذ أفكار الغلو والتطرف وإعلاء قيم المحبة والتسامح ليعم الخير والسلام أرجاء اليمن.
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وجعلنا من المقبولين.
وكل عام وأنتم واليمن بخير

الفريق الركن/
علي محسن صالح
نائب رئيس الجمهورية



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا