رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الكثيري يطلع على نشاط وادوار اتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
[23/05/2017 10:42]
سيئون- سبأنت

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على نشاط وأدوار إتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت لتنسيق وتوحيد عمل ونشاط المنظمات الأعضاء في خدمة المجتمع وتعزيز التكامل بين تلك المنظمات والسلطة المحلية في الوادي والصحراء والمديريات .

واستمع الوكيل الكثيري بحضور مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله رمضان باجهام من رئيس الاتحاد المهندس سيف بن علي جابر إلى شرح عن قوام الاتحاد تأسيسه في نهاية مارس من العام الماضي 2016م والجمعيات الأعضاء البالغة عددها 60 منظمة تعمل في المجالات التنموية الاجتماعية والخيرية على مستوى وادي حضرموت .

كما تعرف الوكيل على الجهود التي تبذلها قيادة الاتحاد خلال المرحلة الراهنة من أجل ترتيب وترسيخ أوضاع الاتحاد تنظيميا لممارسة نشاطه بصورة رسمية وكذلك الجهود المبذولة من أجل رفع قدرات القائمين على نشاط المنظمات الأعضاء بهدف تحسين مستوى الأداء وتوسيع الأنشطة في إطار التعاون والتكامل بين منظمات المجتمع المدني والوحدات الإدارية والأجهزة التنفيذية للمساهمة في تنفيذ وتقييم ومراقبة ومتابعة الأنشطة والبرامج التنموية التي تندرج في إطار الخطط العامة وتستهدف خدمة المجتمع .

وأثنى وكيل المحافظة على الخطوات التي قطعتها قيادة الاتحاد خلال الفترة المنصرمة منذ تأسيسه..مؤكدا على ضرورة قيام الاتحاد بمساندة المنظمات الأعضاء وخاصة الفاعلة منها للدفاع عنها على مختلف المستويات ووضع آلية عمل للعمل التخصصي بين المنظمات ، مرحبا بتمثيل الاتحاد في الأنشطة التي تدعو إليها السلطة المحلية وتستدعي مشاركة واسعة من قبل منظمات المجتمع المدني .

من جانبه أكد مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله رمضان باجهام على الدور الذي يعول على الاتحاد القيام به لتعزيز العلاقات التكاملية في إطار منظومة العمل المجتمعي من أجل النهوض بعمل ونشاط منظمات المجتمع المدني وفقا والأهداف المرسومة في إطار أنظمتها الأساسية .

وجرى في ختام اللقاء التوقيع على إتفاقية شراكة بين السلطة المحلية وإتحاد منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت التي تهدف إلى تعزيز أوجه العلاقة القائمة بين السلطة المحلية واتحاد منظمات المجتمع المدني لما فيه خدمة المنظمات الأعضاء وكذلك خدمة المجتمع .

وقع الإتفاقية من جانب السلطة المحلية بالوادي والصحراء وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومن جانب الاتحاد رئيس الاتحاد المهندس سيف علي صالح بن علي جابر .

حضر اللقاء المدير التنفيذي للاتحاد عبد الباسط باصويطين .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا