رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
31,726 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 31,726 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.
البنك الإسلامي للتنمية يعتمد 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
وافق مجلس المديرين التنفيذيين، برئاسة رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، اليوم، على تمويل مشروعين يركزان على التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستدامة في القطاعات الرئيسة بقيمة 225 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً بمحافظي مأرب وحجة وذمار وريمة وإب وصعدة
[23/04/2017 10:19]
الرياض-سبأنت

عقد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم،اجتماعاً ضم محافظي محافظات مأرب سلطان العراده و حجه عبدالكريم السنيني و ذمار علي القوسي و ريمة محمد علي الحوري و إب عبدالوهاب الوائلي وصعده هادي طرشان.

وفي اللقاء رحب فخامة الرئيس بالجميع.. واضعا امامهم صورة موجزة لمجمل الاوضاع الراهنة على الساحة الوطنية ..مستعرضا التطورات الميدانية المختلفة التي تشهدها الجبهات في مختلف المحافظات والنجاحات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من دول التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وحث فخامة الرئيس محافظي المحافظات على بذل قصارى الجهود المضاعفة في اطار العمل الميداني والالتحام بالمقاومة والشعب لتلمس اوضاعهم وشد من ازرهم وتوحيد الامكانات والجهود لتحقيق الهدف الاسمى وهو تحرير كافة محافظات الوطن من براثن القوى الانقلابية الغاشمة التابعة للحوثي وصالح والمدعومة من ايران.. موجهاً ومذللاً في هذا الصدد العديد من القضايا والملفات التي يمكن لها ان تنجز العديد من المهام وتحقق النجاحات والانتصارات في مختلف الميادين والجبهات العسكرية والقضايا المجتمعية والتنموية والمعيشية لخدمة المواطن والمجتمع .

وطالب رئيس الجمهورية من الجميع ببذل الجهود المضاعفة للارتقاء الى مستوى التحديات التي تتربص بشعبنا لتحقيق التطلعات التي اجمع عليها شعبنا في اطار يمن اتحادي عادل ومستقر.

من جانبهم عبر محافظي المحافظات عن سروهم وسعادتهم بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار حرص فخامة الرئيس الوقوف على اوضاع مختلف محافظات الوطن ومنها المناطق التي لاتزال تعاني من همجية وحصار الانقلابيين لها وتمارس ضد مواطنيها العزل والابرياء صنوف المعاناة والتمييز الطائفي البغيض .

وقدم المحافظين في اللقاء صوراً منفرده لواقع كل محافظة على حده واحتياجاتها وصعوباتها الراهنة والجهود المبذولة لتحقيق الانتصارات التي سيكون لها اصدائها ووقعها في نفوس ابناء اليمن قاطبة لوضع حداً للتمرد الانقلابي العابث بالوطن ومقدراته وشرخ نسيجه المجتمعي..مجددين وقوفهم الدائم وفخرهم واعتزازهم بالقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس والحكومة وصولاً الى تحقيق تطلعات الوطن نحو السلام والامن والاستقرار المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليأتها التنفيذية المزمنة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

كما تم مناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة واتخذ بشأنها مايلزم.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء بالعيد الوطني الايرلندي
رئيس مجلس القيادة يواصل في عدن جهود دعم الاصلاحات الحكومية الشاملة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك الأردن بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يهنئ آصف زرداري بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية باكستان الاسلامية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الامين العام للجامعة العربية بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أمير البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس المصري بمناسبة حلول شهر رمضان
رئيس مجلس القيادة يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا