رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين فعاليات يوم اليتيم العربي بوادي حضرموت
[22/04/2017 10:14]
سيئون -سبأنت

نظم فرع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم بمدينة سيئون محافظة حضرموت حفلاً فنياً وخطابياً تزامناً مع يوم اليتيم العربي .

وفي الحفل أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله رمضان باجهام على أن تتجاوز الجمعيات الخيرية العاملة في رعاية الأيتام العطاء المادي إلى التأهيل والتدريب والتعليمي بهدف إكساب اليتيم مهارات تمكنه من الاندماج بالمجتمع و الاكتفاء الذاتي لأسرهم..اعياً الميسورين لكفالتهم و الرفق بهم والمساهمة في إدماجهم في المجتمع.

من جانبه أوضح امين عام فرع جمعية الإصلاح بوادي حضرموت عادل بامخرمة أن الجمعية تكفل 35 ألف يتيم على مستوى الجمهورية منهم 3 ألف يكفلهم فرع الوادي منذ تأسس الجمعية في ديسمبر 1992 م حتى 2016 م..منوهاً الى ان الجمعية تعمل في مجالات الرعاية الصحية و الاجتماعية ومكافحة الفقر وتعزيز برامج المشاريع التنموية لتحقيق الاكتفاء الذاتي للاسر الفقيرة والمحتاجة اضافة الى نشر ثقافة العمل التطوعي بين افراد المجتمع.

تخلل الحفل كلمة لليتيم رامي بامفتاح ووصلات إنشادية و أبريت بعنوان" نحو البناء " .

كما تم عرض قصص نجاح لعدد من الأيتام المكفولين بالجمعية ومساهماتهم المجتمعية ، وتكريم المساهمين في رعاية مسيرة الأيتام و العمل الخيري .

حضر الحفل عدد من مدراء عموم المديريات ومكاتب الوزارات بالوادي والصحراء وأعضاء من مجلس النواب والمجالس المحلية بالمديريات وممثل وكالة الإغاثة الماليزية محمد فاضل والأمين المساعد لجمعية الإصلاح بالمركز الرئيس يحيى حسن الدباء.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا